عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقرأ.. آخر أخبار صندوق تحيا مصر 24-5-2021

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

آخر أخبار صندوق تحيا مصر، يتطلع الكثير من المصريين إلى التعرف على آخر أخبار صندوق تحيا مصر، الذى يساهم بقوة فى تنمية المشاريع التنفيذية سواء المتوسطة أو الصغيرة، كما يلعب دور فى إنقاذ العديد من القطاعات خلال الأزمات التى تمر بها الدولة.

آخر أخبار صندوق تحيا مصر 2021

يمكن وصف صندوق تحيا مصر، بأنه قاطرة تنمية حقيقية لا تتوقف عن تقديم الخدمات والمشاريع التنموية الكبرى، لما يقدمه من إسهامات فى العديد من المناحى التى  تهم المواطنين والتى يأتى على رأسها المشاريع الشبابية، ولما يزخر به الصندوق من اهتمامات متكاملة فى هذا الشأن، حيث يعلن عن العديد من الوظائف الشبابية، كما يساهم فى تشغيل الكثير من السيدات اللاتى يحتجن إلى عمل منزلى.

صندوق تحيا مصر.. مبادرات مجتمعية

رصد موقع تحيا مصر، فى عدد كبير من التقارير ما يقدمه الصندوق من خدمات للمواطنين، وأبرزها تلك المبادرة المتميزة «دكان الفرحة» والذى تكفل بإعانة وتجهيز 2000 فتاة مصرية من اليتيمات، وكان له دورًا فى تقديم العون لهم سواء من أجهزة كهربائية أو أدوات منزلية وغيرها من الأمور.

صندوق تحيا مصر.. مرحلة التأسيس

صندوق تحيا مصر، تأسس عام 2014 بمبادرة من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث أعلن إقامة الصندوق، كما تبرع بنصف ثروته لصالح الصندوق، وهى لافتة أثارت إعجاب الكثير من المواطنين، ومن ثم انهالت الكثير من التبرعات لصالح الصندوق، سواء من رجال الأعمال الوطنيين أو المواطنين المقتدرين.

ومؤخرًا تبرع رجل الأعمال رامي لكح بمبلغ قدره 30 مليون جنيه، كما قدمت هيئة قناة السويس تبرعًا وصل إلى 40 مليون جنيه، وهذا من منطلق حرص تلك المؤسسات على دعم الدولة المصرية.

مجلس النواب خلال جلسته العامة وافق وبشكل نهائي على إعفاء صندوق تحيا مصر من أى رسوم وضرائب، وذلك بعد مناقشة مطولة من جانب النواب، الذين أكدوا على أن الصندوق يساهم إلى جانب السلطة التنفيذية فى إعمار وتطوير المنشآت الحيوية التى تقام فى مصر.

قد يهمك أيضا..

رابط موقع دعم مصر tamwin.com.eg يتيح إيقونة سجل موبايلك .. تحيا مصر ينشر طريقة تحديث بطاقات التموين الجديدة

أخيرًا، يجب أن نطلع المواطنين على الوسيلة المتاحة لتقديم التبرع وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني واتباع الخطوات ويمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الخط الساخن مع العاملين.

تابع موقع تحيا مصر علي