عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا عبدالكريم لـ تحيا مصر: الدولة المصرية هي صمام الأمان فى المنطقة.. ودورها فاعل بالنسبة للقضية الفلسطينية «فيديو»

تحيا مصر

أكدت النائبة دينا عبد الكريم عضو مجلس النواب، أن مصر هي صمام الأمان فى هذه المنطقة، خاصة بعد أن استعادت الدولة المصرية مكانتها وريادتها، لافتة إلى أن موقف القيادة السياسية فى التعامل مع الأزمة الفلسطينية مريح على الجانب الشعبي، مثمنة الوعي السياسي لدي القيادة السياسية بشأن تقدم المساعدة للشعب الفلسطيني المتضرر، الذي يكافح من أجل قضيته الإنسانية.

وأشارت عضو مجلس النواب، دينا عبدالكريم، إلى أن الدولة المصرية لا تساعد جماعات أو جهات ولكن الهدف هو مساعدة ودعم القضية الفلسطينية فى إيجاد حل عادل.

موقف مصر من القضية الفلسطينية 

وأشادت النائبة دينا عبد الكريم عضو مجلس النواب، بالموقف المصري المشرف ودعمه للقضية الفلسطينية، وأن الموقف مريح شعبيا، مشيرة إلى أن الدولة المصرية جزء من القضية الفلسطينية منذ بدايتها، فضلا عن وجود تخوف لدي الفلسطينين فى الفترات الصعبة التي مرت بها الدولة المصرية من أن تضعف مما يؤثر على قضيتهم ودعمها.

الاشادة الدولية بالموقف المصري 

وثمنت النائبة دينا عبد الكريم، عضو مجلس النواب، الإشادة الدولية التي لاقتها القيادة السياسية بعد وقف إطلاق النار فى قطاع غزه بدون شروط لأول مرة بوساطة مصرية، مؤكدة على أهمية هذه الإشادات على مستوى ضبط العلاقات مع كبري دول العالم.

وأشارت عضو مجلس النواب، دينا عبدالكريم، إلى أن هناك تخوف لدى الإدارة الامريكية من التعامل مع مصر، ولكن القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاعت إثبات سيادتها داخليا، مما انعكس على مكانتها ودورها المؤثر والفعال فى قضايا المنطقة، خاصة قضية سد النهضة وقضايا سياسية أخرى.

اقرا ايضا:اقتصادية النواب تناقش موازنة جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.. اليوم

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي الجبالي، قد وافق أمس الأثنين، على قانون الوقف الخيري، وفي جلسة الأحد وافق المجلس على تقرير حد أدنى للعلاوة الدورية.

تابع موقع تحيا مصر علي