عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بعلاج الفنان شريف دسوقي

شريف دسوقي- ارشيفية
شريف دسوقي- ارشيفية

وجهت نقابة المهن التمثيلية، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد تكفلها بعلاج الفنان شريف دسوقي، بعدما تم بتر قدمه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الرسالة التي وجهتها نقابة المهن التمثيلية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد رد فعلها تجاه الفنان شريف دسوقي.

نقابة المهن التمثيلية تتوجه بالشكر للمتحدة 

جاء في بيان من نقابة المهن التمثيلية: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص الشكر والعرفان على مبادرتها الوطنية بتكفلها ورعايتها لعلاج الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية".

اقرأ أيضًا..علا رشدي تساند شريف دسوقي: "كلنا معاك..وهترجع أقوى من الأول"

وكان الفنان شريف دسوقي خضع لعملية بتر قدم سكري مساء أمس الاثنين، الأمر الذي افزع العديد من نجوم الوسط الفني وجمهوره العريق، الذي بات يدعو له بالشفاء العاجل.

الوسط الفني يدعم الفنان شريف دسوقي في أزمته

دعم العديد من نجوم الوسط الفني، الفنان شريف دسوقي، على رأسهم عصابة مسلسل بـ 100 وش، وغيرهم العديد من الفنانين الذين حرصوا على مؤازرته في محنته التي تعرض لها مؤخرًا، بعدما أصيب في لوكيشن تصوير أحد أفلامه.

اقرأ أيضًا..أزمة بين مصطفى درويش والنقابة بسبب شريف دسوقي..أشرف زكي يتدخل

كانت قدكشفت عن تفاصيل الواقعة الفنانة المصرية، بدرية طلبة، التي أكدت أن زميلها شريف دسوقي، تم بتر قدمه بعد إجراء جراحة مساء الاثنين، معتبرة أن أصعب أمر في الحياه أن يفيق الإنسان من ألم المخدر ليجد جزءًا من ساقه تم بتره، معلنة أن الفنان شريف دسوقي الذي اشتهر من خلال شخصية "سبعبع" في مسلسل "100 وش"، تعرض لهذه التجربة.

تابع موقع تحيا مصر علي