عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آسر ياسين ونيللي كريم يجتمعان في فيلمي 200 جنية و ب100 وش

اسر ياسين ونيللي
اسر ياسين ونيللي كريم- ارشيفية

تشهد الأعمال السينمائية تعاون كلًا من الثنائي نيللي كريم والفنان آسر ياسين بعد نجاحهما في الدراما التليفزيونية بمسلسل  "ب100 وش" الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2020، ولاقى ردود فعل إيجابية من الجمهور والنقاد والوسائل الإعلامية المختلفة.

تحيا مصر يكشف تعاون الثنائي نيللي كريم والفنان آسر ياسين للمرة الثانية في فيلمي 200 جنيه و ب100 وش. 

آسر ياسين ينضم لفيلم 200 جنيه مع نيللي كريم وهاني رمزي

انضم الفنان آسر ياسين لفرق عمل  فيلم "200 جنيه"، ومن المقرر أن يبدأ تصوير دوره خلال الأيام المقبلة، خاصة أن هناك بعض أبطال الفيلم الأخرين أوشكوا على الانتهاء من تصوير أدوارهم مثل هانى رمزى.

اقرأ أيضًا..أزمة جديدة لمحمد رمضان بسبب حذف أغنية انساي..تفاصيل

ويشهد الفيلم تعاون مجموعة من كبار النجوم منهم إسعاد يونس وهانى رمزى ونيللى كريم وخالد الصاوى وعمروعبد الجليل وأحمد رزق ومحمد فراج، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

آسر ياسين ونيللي كريم يستعدان لفيلم "ب 100وش"

وبعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل ب 100 وش وبناءًا على طلب الجمهور بشان إنتاج جزء ثاني من العمل، قررا صناع العمل الاستجابة لطلب الجمهور وإعادة صياغة فكرة المسلسل وتحويله إلى فيلم سينمائي، وتدور فكرته حول مجموعة من النصابين المحترفين الذين يمارسون عمليات نصب، وطرح فكرة العمل لتقديمه من خلال دور العرض السينمائي.

اقرأ أيضًا..نيلي كريم: لا توجد خلافات مع آسر ياسين.. و100 وش حقق نجاح هائل

والفيلم من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، ومصطفى درويش، واسلام ابراهيم وشريف دسوقي وعلا رشدي، دنيا ماهر، حسن أبو الروس، سلوى محمد، وحنان يوسف، ولؤي عمران وزينت غريب، وهو من إخراج كاملة أبو ذكرى وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي.

تابع موقع تحيا مصر علي