تتقدم تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين بخالص التهنئة لكلا من أعضائها النائب محمد عمارة والنائب محمد عزمي أعضاء

تحيا مصر,مجلس النواب,تنسيقية شباب الاحزاب,صندوق مواجهة الطوارئ,اللجنة العامة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 14 يونيو 2021 - 04:41

أخبار البرلمان

تنسيقية شباب الأحزاب تهنئ أعضائها لانضمامهم للجنة العامة بمجلس الشيوخ

12:48 م - الإثنين 31 مايو 2021

تتقدم تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين بخالص التهنئة لكلاً من أعضائها النائب محمد عمارة والنائب محمد عزمي أعضاء مجلس الشيوخ عن التنسيقية لإختيارهم لعضوية اللجنة العامة  للمجلس إستكمالاً لأعضاء اللجنة طبقاً للائحة الداخلية لمجلس الشيوخ.

اللجنة العامة بمجلس الشيوخ

حيث أن اللجنة العامة للمجلس تضم السيد رئيس المجلس والسادة رؤساء اللجان النوعية والسادة رؤساء الهيئات البرلمانية بالاضافة الى خمسة أعضاء يتم إختيارهم من قِبل هيئة مكتب المجلس ،وإذ تؤكد تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين على أن أنها كانت ومازالت تعمل على ترسيخ المفهوم الذي تبنته وهو سياسة بمفهوم جديد.

 

وجدير بالذكر ان النائب محمد عمارة يمثل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب الشعب الجمهوري، والنائب محمد عزمي ممثلها عن حزب الحركة الوطنية.

اقرا ايضا:مجلس الشيوخ يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون صندوق الطوارئ الطبية

هذا وأعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، عن تشكل لجنة القيم بدور الإنعقاد الأول، جاء ذلك خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الاثنين ، حيث أوضح أن وفقا للائحة الداخلية للمجلس يصدر تشكيل لجنة القيم بقرار من المجلس فى كل دور انعقاد برئاسة رئيس المجلس المستشار عبد الوهاب عبد الرازق.

كما وافق مجلس الشيوخ من حيث المبدأ علي تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الصحة والسكان، ومكتب لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار، عن مشروع القانون المقدم من الحكومة، بإصدار قانون إنشاء صندوق مواجهة الطوارئ الطبية.

تابع موقع تحيا مصر علي