كشف حسين السيد ممثل نادي الزمالك عن طلبات النادي في اجتماع الأندية بالإتحاد المصري لكرة القدم والذي يتم إنعق

الزمالك,تحيا مصر,الدوري,الزمالك في الدوري,الزمالك و الدوري,اجتماع الاندية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 19 سبتمبر 2021 - 04:03

رياضة

الزمالك يرفض استكمال الدوري بسبب مؤجلات الأهلي

01:54 م - الإثنين 31 مايو 2021

كشف حسين السيد ممثل نادي الزمالك عن طلبات النادي في اجتماع الأندية بالإتحاد المصري لكرة القدم ، والذي يتم إنعقاده حاليا بمقر الجبلاية لمناقشة تطورات أزمة تأجيل مباريات الدوري. 

وقال حسين السيد: " الزمالك يطالب بوضع جدول للمؤجلات ، حفاظا على تكافؤ الفرص داخل بطولة الدوري المصري الممتاز ".  

وتابع : " الزمالك يرفض لعب مبارياته في الدوري قبل لعب مباريات مؤجلات الدوري لجميع الأندية". 

الزمالك يرفض استكمال الدوري الممتاز 

وواصل :" نرفض مشاركة أي لاعب من النادي قبل الحصول علي لقاح كورونا".

يذكر أن مسئولو نادي بيراميدز تغيبوا عن اجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب الكورونا وإصابة عدد كبيرمن اللاعبين داخل صفوف الفريق، بينما يناقش اللجنة الثلاثية عددة ملفات هامه لمسابقة الدوري الممتاز، بينما تواجد ايضاً داخل المقر كريم حسن شحات،و يشهد اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدورى الممتاز اليوم مناقشة عدد من الملفات، أهمها شكل الدورى فى الموسم المقبل فى ظل ضغط الارتباطات الخاصة بالمنتخب الأول فى شهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر ثم بطولة أمم أفريقيا فى يناير 2022.

سيد عبد الحفيظ لـ تحيا مصر

ومن جانب آخر أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر علي قرار اللجنة الثلاثية وممثلي الاندية المصرية بالدوري الممتاز، أن جميع الأندية بالدوري تساند وتتواصل مع الاتحاد في محاولة فك الضغوطات في الدوري والكأس بجانب البطولات العالمية والقارية التي يشارك بها المنتخب الأول والأوليمبي، والأندية.

و قال سيد عبدالحفيظ لـ تحيا مصر: " اتحاد الكرة سيشرح القرارات التي تم إتخاذها خلال الاجتماع أفضل مني شخصيا ". 

سيد عبد الحفيظ يشرح قرارات اتحاد الكرة 

وتابع عبدالحفيظ: " لدينا جوانب فنية وإدارية يجب دراستها قبل طرح رؤية الأهلي في كيفية استكمال الدوري ، و اتحاد الكرة طرح رؤيته الخاصة في الاجتماع ".

وواصل مدير الكرة بالنادي: " ليس هناك قرار حاسم بعد أن أدلى الكل برأيه، وهناك الكثير من الأمور متوقفة على مشوار منتخب مصر في الأولمبياد خلال الفترات المقبلة التي نتمنى لهم التوفيق".

تابع موقع تحيا مصر علي