عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد السباعي: اختياري عضوا بلجنة القيم يعكس النوايا الحسنة في ملف تمكين الشباب

تحيا مصر

عبر النائب محمد السباعي عضو مجلس الشيوخ، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن شكره وإمتنانه وعرفانه، عن منحه الثقة، وإختياره عضو بلجنة القيم بمجلس الشيوخ، ممثلا عن جيل الوسط الذي يتشرف بالإنتساب له من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالمجلس ، مؤكدا أن ذلك الترشيح الذى يعكس قدر كبير من النوايا الحسنة فى ملف تمكين الشباب.

 اللجنة العامة 

وأكد النائب محمد السباعي، عضو مجلس الشيوخ، أن ذلكيأتي  إستكمالاً لدوره وواجبه،كوكيلاً للجنة الزراعة والري والموارد المائية بمجلس الشيوخ،  وكذلك عضواً بالبرلمان الأورومتوسطي ( برلمان البحر الأبيض المتوسط ) .

 
 

متحدث باسم نواب التنسيقية بالشيوخ 

وأعرب النائب محمد السباعي، عضو مجلس الشيوخ، عن فخره واعتزازه، بنيل ثقة إخوتي وزملائي أعضاء مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كمتحدثاً إعلامياً عنهم.

 

 

وقال النائب محمد السباعي أن مجلس الشيوخ ،منحه ثقة المؤمنين بقدرات وإمكانيات الشباب علي إحداث أثر طيب وتأثير إيجابي فى الحياة البرلمانية ، مضيف”نحمل أمانة إختيارهم لنا فى المواقع المختلفة كمسئولية كبيرة علي عاتقنا ندركها ونرجو من الله العون عليها” .

 

 

اقرا ايضا:مجلس الشيوخ يوافق نهائيا علي إنشاء صندوق مواجهة الطوارئ الطبية

هذا ووافق مجلس الشيوخ خلال جلسته العامة  برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق نهائيا علي مشروع القانون المقدم من الحكومة بإنشاء صندوق مواجهة الطوارئ الطبية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتجدر الاشارة إلى أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، أعلن عن تشكل لجنة القيم بدور الإنعقاد الأول، جاء ذلك خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم، حيث أوضح أن وفقا للائحة الداخلية للمجلس يصدر تشكيل لجنة القيم بقرار من المجلس فى كل دور انعقاد برئاسة رئيس المجلس المستشار عبد الوهاب عبد الرازق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي