تنتظر جماهير وعشاق القلعة الحمراء معرفة طريق الأهلي في بطولة كأس مصر 2021 والتي شهدت خلال الأيام الماضية إقا

الأهلي,سموحة,تحيا مصر,بيراميدز,القنوات الناقلة,موعد المباراة,إنبي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 1 أغسطس 2021 - 23:27

رياضة

إليك طريق الأهلي في كأس مصر 2021

12:16 م - الثلاثاء 1 يونيو 2021

تنتظر جماهير وعشاق القلعة الحمراء، معرفة طريق الأهلي في بطولة كأس مصر 2021، والتي شهدت خلال الأيام الماضية إقامة العديد من المباريات، وظهر خلالها  عدة مفاجآت منها خروج المصري البورسعيدي على يد أسوان، وتأهل فريق بتروجيت الذي يقوده ربيع ياسين، ويلعب في دوري القسم الثاني، للدور نصف النهائي من البطولة،

ويستعرض تحيا مصر  طريق الأهلي في بطولة كأس مصر 2021: 

وشارك الأهلي في مباراة وحيدة حتى الآن في كأس مصر، في دور الـ 32 أ مام نادي النصر القاهري، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل لدور الـ 16 من البطولة .  

رسميا- إنتقال جارسيا إلى برشلونة مجانا لمدة 5 سنوات

طريق الأهلي في كأس مصر 2021 بالتفصيل

«تحيا مصر» ينشر لكم  مشوار ومباريات وطريق الأهلي في كأس مصر 2021.

ومن المقرر أن يكون طريق الأهلي في كأس مصر 2021 في دور ثمن النهائي أمام فريق إنبي، في المباراة التي كان مقررا إقامتها يوم 4 يونيو المقبل، قبل أن يتم تأجيلها من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بسبب مشاركة أكثر من لاعب من صفوف الأهلي مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية الحالية، والتي تستمر حتى 14 من شهر يونيو .

وفي حال تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي، سيواجه المتأهل من مباراة بيراميدز أمام سموحة، واللذان سيواجهان بعضهما في دور الـ16 كذلك.

وفي حال فوز الأهلي خلال مباراة ربع النهائي سيتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة فريق بتروجيت الذي أقصى نظيره وادي دجلة.

وفي حال صعد إلى المباراة النهائية للبطولة، سيكون طريق الأهلي في كأس مصر 2021 هو مواجهة المتأهل من مباراة الزمالك ومصر المقاصة.

تغير موعد الأهلي والترجي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعديل في موعد مباراة الأهلي والترجي الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد أن كان من المقرر إنطلاقها يومي 18 يونيو و 24 بعد أن حقق المارد الأحمر الصعود على حساب صن داونز الجنوب إفريقي. 

ويخوض المارد الأحمر مواجهة هامة أمام الترجي التونسي في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تأهل الفريق التونسي على حساب شباب بلوزداد، بينما أستطاع  النادي الأهلي التأهل بعد الفوز على صن داونز بدور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا. 

ومن ناحية اخري تلقى النادي الأهلي خطاباً من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المقاولون العرب في الجولة 26 لبطولة الدوري، التي كان من المقرر أن تقام يوم 14 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا ، لمنح النادي الأحمر فرصة للإستعداد للقاء الترجي التونسي.

وحقق الأهلي تحت قيادة موسيماني أيضاً المركز الثالث في كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في قطر .

تابع موقع تحيا مصر علي