عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام حنفي: «أتمني أي شخص زعلان مني يسامحني»

تحيا مصر

أعلن هشام حنفي نجم الأهلي السابق، عن إصابته بيفروس كورونا المستجدد، تحدث في برنامج”الحريف”مع وليد صلاح الدين:”ربنا يشفي كل الناس التي تعرضت لهذا الوباء، لأن الأمر صعب للغاية، حيث انصح الجميع بتلقيح اللقاح قدمت للحصول عليه، ولكن حتي الأن لم احصل علي موافقة”.

وأختتم قائلاً:” أتمني أي شخص زعلان مني يسامحني وأن يدعول لي لأن الدعوة الصادقة مستجابة

محمد صلاح في قائمة المرشحين لأفضل لاعب في البريميرليج

وقد حقق النادي الأهلي الفوز علي فريق نهضة البركان بنتيجة 2/0، وتوج بالقاب كأس السوبر الإفريقي، وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام فريق إنبي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، ولكن قرر اتحاد الكرة بتأجيل اللقاء ولم يتم تحديد الموعد حتي ذلك الوقت.

 

ونجح النادي الأهلي فى العبور إلي الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، كذلك الأمر بعدما نجح فى تحقيق الانتصار على حساب نادي ماميلودي صن داونز فى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

تغير موعد الأهلي والترجي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعديل في موعد مباراة الأهلي والترجي الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد أن كان من المقرر إنطلاقها يومي 18 يونيو و 24 بعد أن حقق المارد الأحمر الصعود على حساب صن داونز الجنوب إفريقي. 

ويخوض المارد الأحمر مواجهة هامة أمام الترجي التونسي في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تأهل الفريق التونسي على حساب شباب بلوزداد، بينما أستطاع  النادي الأهلي التأهل بعد الفوز على صن داونز بدور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا. 

ومن ناحيه اخري تلقى النادي الأهلي خطاباً من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المقاولون العرب في الجولة 26 لبطولة الدوري، التي كان من المقرر أن تقام يوم 14 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا ، لمنح النادي الأحمر فرصة للإستعداد للقاء الترجي التونسي.

وحقق الأهلي تحت قيادة موسيماني أيضاً المركز الثالث في كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في قطر

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي