عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنطونيو كانتي يقترب من قيادة توتنهام.. تفاصيل

تحيا مصر

كشفت شبكة سكاي سبورت الإنجليزية في تقرير اليوم الأربعاء، عن رحلة الفريق الإنجليزي توتنهام هوتسبيرج في البحث عن مدير فني جديد للفريق الأول، بعد رحيل البرتغالي جوزية مورينيو، من بداية الموسم الجديد في فترة الإنتقالات الصيفية.

أكدت شبكة سكاي سبورت اليوم الأربعاء، عن صفقة الفريق الإنجليزي توتنهام عن المدير الفني الجديد للفريق في بداية الموسم المقبل، لترشح الإيطالي أنتونيو كانتي، وتتواصل معه، بعد مغدرت الفريق الإيطالي إنتر ميلان.

تفاصيل عقد ليونيل ميسى مع برشلونة حتي عام 2031

حقق الإيطالي كانتي المدير الفني السابق للفريق الإيطالي إنتر ميلان في الموسم المنصرم، بطولة الدوري المحلي، ليعيد البطولة للنادي بعد غياب دام علي الفريق 10 سنوات، وسيطرة فريق السيدة العجوز يوفينتوس علي البطولة 9 أعوام.

إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي

حسم انتر ميلان بطولة الدوري الايطالي الممتاز، لهذا الموسم، قبل إنتهاء البطولة بأربع جولات، وبفارق النقاط علي وصيفة بالدوري لهذا الموسم إي سي ميلان، بفارق 13 نقطة.

غاب انتر ميلان عن التتويج ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز، لمدة تسعة أعوام بعد سيطرة كاملة علي لقب الدوري من فريق السيدة العجوز يوفينتوس علي شكل متواصل.

مسيرة كانتي مع إنتر في الموسم 

توج إنتنر ميلان ببطولة الدوري الغائبة عن ديار النادي 10 أعوام تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كانتي، برصيد 91 نقطة من اصل 38 مباراة، إستطاع أن يحقق من خلالها 27 إنتصار، في حين وقع في فخ التعادل في 7 مباريات، وفشل في تحقيق الفوز في 3 مباريات في هذا الموسم، إستطاع أن يسجل من خلالها 89 هدف، في حين تلقت شباكة 35 هدف في هذا الموسم.

جوزيه مورينيو مع توتنهام وسبب الرحيل

حقق توتنهام العديد من الإنتصارات تحت قيادة جوزيه مورينيو، ولكن بدون ألقاب تكتب للفريق في تاريخ الألقاب، فشل سياسة مورينيو في ولاية للفريق في الفترة الأخيرة في تحقيق النتائج الإيجابية والمراكز المتقدمة في ترتيب البطولات المحلية والقارية، جذب انتباه الإدارة معه والتوتر الذي ظهر بين المدير الفني ولاعبي الفريق.

فشل الفريق الإنجليزي في أخر مبارتين له في تحقيق الإنتصار تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، أمام أرسنال في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 2/1 علي ملعب الإمارات، وتلقي الهزيمة الثانية أمام دينمو زغرب الأكراني بنتيجة 3/2 في لقاء الدور الـ 16 من الدوري الأوروبي، ويودع البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي