عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار «مفاجيء» من موسيماني قبل مباراة الترجي بدوري الأبطال

تحيا مصر

يخوض الأهلي مواجهة ودية أمام مصر للتامين إستعدادا لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في تمام السادسة من مساء التاسع عشر من الشهر الجاري على ملعب رادس في تونس.

وينوى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي منح الفريق راحة سلبية طويلة بعد الإنتهاء من مواجهة مصر للتأمين وقبل اللقاء المرتقب أمام الترجي التونسي في المواجهة التي تقام بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في اللقاء الذي يقام على ملعب رادس يوم 19 يوينو القادم. 

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة 5 أيام 

وعلم تحيا مصر ان بيتسو موسيماني يستعد لمنح لاعبي الفريق لكرة القدم راحة لمدة 5 أيام بعد الإنتهاء من خوض لقاء مصر للتأمين والتي تقام على ملعب الجزيرة في فرع النادي الأهلي. 

على جانب أخر قررت لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم إجراء تغييرات في طاقم حكام مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد ان كان من المقرر أن يقود فيكتور جوميز مواجهة الذهاب ، على أن يتولى رضوان جيد لقاء العودة. 

تشكيل الأهلي أمام مصر للتامين 

وجاء تشكيل الأهلي أمام مصر للتأمين كالتالي: 

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في خط الدفاع: ياسر إبراهيم، وسعد سمير، ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا.

في خط الوسط: حمدي فتحي، ومحمود متولي، ومحمود كهربا ووليد سليمان ووليد مصطفى.

في خط الهجوم: مروان محسن.

قائمة الأهلي أمام نهضة بركان 

في حراسة المرمى :محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء

خط الدفاع :رامي ربيعة وبدر بانون وياسر إبراهيم ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني و معلول وأحمد رمضان بيكهام 

خط الوسط : و أكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر عمرو السولية وأليو ديانج و حمدي فتحي وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا 

في الهجوم : محمد شريف و جونيور أجايي وصلاح محسن والتر بواليا.   

تابع موقع تحيا مصر علي