يتصدر فيلم fast and furious 9 مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ومؤشر البحث العالمي جوجل وينشر تحيا مصر كا

ذا روك,فان ديزل,تحيا مصر,مواعيد العرض,fast & furious 9

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 14 يونيو 2021 - 11:41

فن وثقافة

فيلم fast & furious 9 2021| مواعيد العرض

04:22 م - الجمعة 4 يونيو 2021

يتصدر فيلم fast and furious 9 مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومؤشر البحث العالمي جوجل، وينشر تحيا مصر كافة التفاصيل التي تريدها عن الموضوع.

ويهتم عشاق سلسلة أفلام السرعة والغضب fast and furious بمواعيد عرض الجزء التاسع منه fast and furious 9، خاصة أنه قد تم تأجيل عرضه في السينمات عدة مرات، بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم.

فيديو تشويقي جديد لفيلم fast and furious 9

وأشعل الفنان العالمي فان ديزيل، حماس الجمهور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، بعد أن طرح فيديو تشويقي جديد لفيلم fast and furious 9 وعلق عليه قائلًا: "نساء الألفية لدينا".

وظهر الكثير من النجمات العالميات، اللاتي شاركن في بطولة الفيلم مثل تشارليز ثيرون، جوردانا بروستر، ناتلى إيمانويل، هيلين ميرين، ميشيل روريجز.

تغير موعد عرض فيلم  F9

كشف موقع جاست جيرد عن تغير موعد عرض فيلم F9، فيلم Fast & Furious التاسع، والذي كان من المقرر أن يعرض في 28 مايو المقبل ثم تم تأجيله إلي 2 أبريل، ولكن شركة Universal تراجعت وأعلنت عن موعد عرض الفيلم في 25 يونيو المقبل.   وشهد الفيلم العديد من التأجيلات والتغيرات في موعد العرض وذلك بسبب جائحة كورونا التى أدت إلى إغلاق جميع دور العرض حول العالم، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "movieweb"، كان من المقرر طرح الجزء العاشر من السلسلة خلال 2021.

إعلان تشويقي قصير للجزء التاسع

وفي سياق متصل طرح  القائمون علي فيلم " Fast and Furious أول إعلان تشويقي قصير للجزء التاسع المنتظر من سلسلة أفلام سباقات السيارات الشهيرة، والذى يعتبر تمهيدا للإعلان الرئيسي للفيلم الذي يطرح بمدة أطول.   وظهر النجم فان ديزل بالإعلان، برفقة شخصية نجله بالفيلم، التي تحمل اسم شخصية نجم سلسلة "فاست أند فيرويس" الراحل "بول ووكر"، الذي كان يحمل اسم "أوكونر"، وتوفي في 30 نوفمبر  2013 إثر حادث سيارة.

ظهور مغنية الراب الأمريكية كاردى بى

يذكر أن الجزء القادم سيشهد ظهور مغنية الراب الأمريكية كاردى بى، الذى تقوم بإنتاجه شركة  Universal  في دور لم يكشف عنه بعد، وتعد هذه ثاني مشاركات كاردى بى السينمائية بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز فى Hustlers .   كما يعود ليلتقي المغنى والممثل Don Omar صاحب شخصية "سانتوس" داخل أحداث سلسلة  Fast & Furious، إلى الجزء التاسع من العمل، وذلك بعد توقف مشاركته منذ الجزء الخامس الذي عرض عام 2011.  

مليار و238 مليون دولار أمريكى

وحقق الجزء الأخير من سلسلة Fast & Furious حصيلة إيرادات وصلت إلى مليار و238 مليون دولار أمريكى حول العالم، ويشارك فى بطولة الفيلم فان ديزل، وسكوت أستوود، وشارليز ثيرون، وكورت راسل، ودوين جونسون، وهيلين ميرين، وميشيل رودريجيز، وجايسون ستاثام ومن تأليف كريس مورجأن وجارى سكوت طومسون، ومن إخراج F. Gary Gray.  

تابع موقع تحيا مصر علي