عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تعرض «قاهر الأهلي» للإغتيال على يد بوكو حرام في نيجريا ؟

إينرامو - أرشيفية
إينرامو - أرشيفية

شهدت الساعات الماضية العديد من الأنباء والشائعات حول مقتل المهاجم النيجيري مايكل إيرنامو لاعب الترجي التونسي الأسبق، والمعروف لدى جماهير القلعة الحمراء بأنه صاحب واقعة «اليد» في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، على يد جماعة بوكو حرام الإرهابية .

وتواصلت تحيا مصر مع اللاعب وومدير أعماله السابق، لكشف حقيقة هذه الأخبار، حيث نفى إينرامو ووكيله، صحة ما تم تداوله حول إغتياله أو تعرضه لمحاولة قتل في مسقط رأسه في نيجيريا .

وأكد إينرامو، صاحب الـ 36 عاما، أنه لم يتعرض لأي أذى أو مكروه سواء هو أو عائلته، نافيا ما أثير حول وجود محاولة إغتياله له وأسرته من جانب جماعة بوكو حرام الإرهابية .

إصابة أرنولد تحسم موقفة مع منتخب بلادة في اليورو 2020

وقال اللاعب في تصريحات صحفية اليوم السبت: "لم يحدث أي محاولة للقتل، أنا بخير وأنعم بأوقات جيدة رفقة عائلتي."

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات الماضية تفيد بأن اللاعب تعرض للقتل على يد الجماعة الإرهابية أثناء تواجده في نيجيريا.  

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وكان الأهلي قد تعادل وديا 2-2 مع فريق مصر للتأمين، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب التتش بالجزيرة.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر للتأمين

حسم التعادل السلبي مباراة الأهلي أمام فريق مصر للتأمين بنتيجة 2/2، في اللقاء الذي إقيم علي ملعب التتش، واحرز الهدف الأول وليد سليمان لاعب المارد الأحمر في الدقيقة ال9، وتعادل في الدقيقة 50 لاعب للتأمين، وجاء بالهدف الثاني في المباراة للنادي الأهلي محمود كهربا في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 65 احرز اللاعب مصطفي شعبان، هدف التعادل لفريقة.

تابع موقع تحيا مصر علي