عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن عبد العزيز: «الزمالك لايقف على أحد وأي شخص يعوض غياب فرجاني ساسي»

تحيا مصر

أكد أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض لن يقف علي أحد إذا رحل فرجاني ساسي عن صفوف الفريق، يأتي البديل.

 وقال عبد العزيز فى تصريحات عبر برنامج "60 دقيقة" على شاشة أون سبورت 2، "لا أحد ينكر قيمة فرجانى ساسى وعطائه مع الزمالك، ولكن فكرة تصدير مشكلة بأن رحيل ساسى سيسبب أزمة، فمع احترامى لكل اللاعبين هذا لا يحدث ولا يمكن أن نقول إن لاعبا أثر على فريق إذا أكمل مع الزمالك نحن سعداء بوجوده، ولكن أى حد ممكن يعوض غيابه، لاعبين كبار جاءوا الزمالك واعتزلوا ومازال الفريق يكسب بطولات".

وتابع قائلاً:” عندما تعرض فرجاني ساسي للإصابة كان البديل له إمام عاشور وخاض المباريات بشكل جيد، حيث حينها تـألق.

وأستكمل حديثة:”أفضل المدربين المتواجدين حالياً في الدوري الممتاز، أحمد سامي مدرب سموحة فهو يدير الفريق بشكل جيد، وإيهاب جلال مع الدراويش، وموسماني مع النادي الأهلي، وكارتيرون فهم يقدمون أداء جيد ويدرون الفريقين بشكل جيد هذا الموسم”. 

 

واضاف قائلاً:”"الفرق الأربعة فى نصف النهائى مميزة ولكن الوداد فريق مميز ومحترم، ومباراة الترجى لن تكون سهلة على الأهلى لأنه فريق كبير وينافس على البطولات.

وأختتم حديثة قائلاً "اختيارات شوقي غريب في المنتخب مميزه كثيراُ، وارغب في انه احيية في اختيارة لإمام عاشور لأنه لاعب صغير السن ويملك عدد خبرات سوف تساعده خلال الفترة المقبلة”.

الإسماعيلي يكشف موقف عبدالرحمن مجدي و«مارسيلو» من الإستمرار مع الدروايش

ومن ناحيه اخري يدرس الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية لحين استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كارتيرون

ضغط الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال مران أمس على الجانب البدني للاعبين لرفع معدلات لياقتهم البدنية، كما عقد عدة جلسات مختلفة خلال تدريبات الفريق مساء أمس السبت، وذلك من أجل التنسيق للمرحلة المقبلة في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب الأجندة الدولية .

محمد عواد

ومن جانب آخر حرص محمد عواد حارس مرمى الزمالك على أداء بعض التدريبات الإضافية عقب انتهاء مران الفريق، اليوم أمس السبت.

وأدى عواد تدريباته تحت قيادة أيمن الطويل مدرب فريق 2003 بالقلعة البيضاء، الذي تولى تدريب الحراس لحين عودة البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق، ويؤدي محمد عواد تدريبات إضافية من أجل زيادة معدلات لياقته البدنية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي