عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالناصر زيدان : لا توجد علاقة مع أبناء مرتضى منصور.. والعتال صاحب الفضل عليا

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

وتابع: " لا يوجد علاقة مع أحمد وأمير مرتضى منصور ، خلافي الوحيد كان من طرف رئيس النادي ، لكني لم أتواصل مع أحد من أبناء مرتضى منصور في  النادي الأبيض".  وواصل عبدالناصر زيدان : "أقدر العتال كأسرة وعائلة وأتقدم لهم بالتعازي في وفاة والدة عصام العتال لأنني على علاقة جيدة معهم ، لكن يحسب للعتال مقولة أن الشئ الذي في صالحي لابد أن أتبعه ، مجدي العتال ارجل من قابلته في الزمالك، وهو أحد الذين صنعوا أسم عبدالناصر زيدان وتعامل معي كأنني والدي ، وملعون أي شئ يخص مجدي العتال حتى لو على حساب نفسي ". 

واستكمل : " لا أستطيع أن أخسر مجدي العتال تحت أي ظرف ولا يمكنني التصالح مع أي أشخاص من شأنه أن يغضب العتال ، لأنه صاحب فضل كبير ، ولاأستطيع أن أساوم على ذلك ، ولم يسبق أن حزن بسبب التصالح مع أي أحد". 

عبدالناصر زيدان في ضيافة تحيا مصر «صور»

وحضر عبدالناصر زيدان الإعلامي الرياضي لمقر تحيا مصر للحديث عن أبرز المستجدات على الساحة الرياضية ، جاء ذلك في حضور الكاتب الصحفي عمرو الديب رئيس التحرير ، وعلى نصير رئيس قسم الرياضة . 

يأتي هذا في ظل إستضافة موقع تحيا مصر للإعلامي عبدالناصر زيدان، في ندوة حوارية مميزة من أجل الحديث عن أخر التطورات على الساحة الرياضية، أبرزها  كواليس خلافه مع مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

وأنطلقت الندوة التي يستضيفها موقع تحيا مصر مع عبدالناصر زيدان في تمام السابعة من مساء اليوم الأحد في إستديوهات موقع تحيا مصر للحديث عن كافة الأمور التي تخص الرياضة المصرية بشكل عام والكرة بشكل خاص. 

ويتطرق عبدالناصر زيدان خلال لقائه مع على نصير، رئيس القسم الرياضي، الذير يدير الحوار، للحديث عن أسرار تكشف لأول مرة في أزمته مع رئيس الزمالك، وتفاصيل مبادرة الصلح التي ظهرت مؤخرا، وآخر تطورات القضايا المرفوعة من الجانبين.

تحيا مصر

تحيا مصر يستضيف عبدالناصر زيدان  يأتي هذا اللقاء في إطار حرص موقع تحيا مصر الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي عمرو الديب، على إستضافة رموز الساحة السياسية والرياضية والفنية، ضمن دوره المجتمعي في متابعة القضايا المثارة في الشارع المصري، لذلك حرص الموقع على استضافة عبدالناصر زيدان الذي أشتهر خلال الأيام الماضية بـ " قاهر مرتضى منصور ". 

عبد الناصر زيدان

مسيرة عبدالناصر زيدان في التلفزيون المصري  الجدير بالذكر أن عبدالناصر زيدان بدأ مسيرته التليفزيونية عام 2010، من خلال تقديم برنامج "فراعين الكورة"  على فضائية الفراعين.

كورة بلدنا

قبل أن يشتهر بإهتمامه لدوري الدرجة الثانية أو دوري المظاليم كما يلقبونه، وذلك من خلال تقديم برنامج "كورة بلدنا" على القناة الثالثة المصرية وكذلك الأمر من خلال برنامج إذاعي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة.  

تابع موقع تحيا مصر علي