عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاشفا موعد الصلح.. تصريحات مثيرة لـ عبدالناصر زيدان في خلافه مع مرتضى منصور «فيديو»

كاشفا موعد الصلح..
كاشفا موعد الصلح.. تصريحات مثيرة لـ عبدالناصر زيدان في خلافه

كشف عبدالناصر زيدان طبيعة الخلاف مع مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق وإمكانية التواصل لصلح خلال الفترة المقبلة وذللك خلال ندوة صحفية خاصة مع موقع تحيا مصر

وقال عبدالناصر زيدان: " الدعوة للتسامح تحتاج بطولة كبيرة للغاية وهذا تبرير لمصالحتي مع مرتضى منصور ، على الرغم من الأقاويل التي تخرج بأنني مغصوب علىى ذلك أو غيره ". 

عبدالناصر زيدان يكشف موعد صلحه مع مرتضى منصور 

وتابع: "جلست مع نفسي في رمضان وتوصلت لهذا التصالح ، وعملت تغطية جبارة في تغطية الإنتخابات على مستوى الجمهورية ويكفيني شرف شهادة الاستاذ عمرو الديب رئيس تحرير تحيا مصر".

وأستكمل : " المهنية تلزمني في أحيان كثيرة ، وأعتذر عن أي تجاوزات حدثت أو ذلات لسان ، لكني لم يصدر ضدي أي أحكام سابقة بشأن السب والقذف ".

عبد الناصر زيدان: النائب علاء عابد إضافة يحتاجها الزمالك.. ولو خاض الإنتخابات سيكتسح

وزاد: " أنا الوحيد أو ضمن ثلاثة التي أستطاعت فقط الحصول على أحكام ضد مرتضى منصور بالإضافة لهاني العتال و ممدوح عباس".

عبدالناصر زيدان في ضيافة تحيا مصر 

وواصل عبدالناصر : "تصالحي مع مرتضى منصور  لا يوجد به إنكسار ولا غالب ولا مغلوب، وهو مرحب بذلك الصلح عن طريق بعض الوسطاء ، ووجه لي اللوم بسبب صدور بعض الأقاويل التي تخص أبنائه وأنا أعتذر عن هذا الأمر ".

عبدالناصر زيدان: «خالد الغندور عينه مكسورة وقبيض وذليل».. فيديو

وتابع: " لم يحدث أن وضع مرتضى منصور شروط للتصالح معي ، دعوة الصلح خالية من أي شروطات او انكسارات ، ولا يوجد أي خلافات في الوقت الحالي ". 

واستكمل : " الجلسة التي تجمعنى بيني وبين عبدالناصر زيدان بحضور الاستاذ سيد عيسى في حوار القرن ، لكنها لم تتم حتى الأن ، ومن المفترض أن تكون خلال الثلاث أيام القادمة". 

عبدالناصر زيدان يكشف موعد الصلح مع عبدالناصر زيدان 

وأختتم: " الجلسة التي ستجمعنى مع مرتضى منصور لن تكون بها تصوير او فيديوهات أو تسجيلات لانها علاقة ود ، ولا يوجد موقف يكسر عيني ".   

تابع موقع تحيا مصر علي