عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز.. القنوات الناقلة

تحيا مصر

يدخل النادي الأهلي لمباراته في الدوري الممتاز أمام فريق بيراميدز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، 2يوليو، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعي المارد الأحمر في صدارة الدوري، وإنتزاع اللقب هذا الموسم حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري 41نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت.

مصدر بالأهلي يكشف موقف النادي من رغبة السولية في الرحيل

من ناحيه اخري يخوض النادي الأهلي لكرة القدم مواجهة هامة أمام الترجي التونسي في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تأهل الفريق التونسي على حساب شباب بلوزداد، بينما أستطاع  النادي الأهلي التأهل بعد الفوز على صن داونز بدور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا. 

ويخوض فريق الأهلى 7 مباريات فى مسابقة الدورى العام بدون لاعبى المنتخب الأولمبى حيث يبدأ المعسكر الأخير للفراعنة قبل الأولمبياد يوم 6 يوليو المقبل، حيث يخوض المباريات بدون  لاعبية الأولمبيين، وذلك بعد إعلان الجدول.

نتيجة مباراة الأهلي مصر للتأمين

حسم التعادل السلبي مباراة الأهلي أمام فريق مصر للتأمين بنتيجة 2/2، في اللقاء الذي إقيم علي ملعب التتش، واحرز الهدف الأول وليد سليمان لاعب المارد الأحمر في الدقيقة ال9، وتعادل في الدقيقة 50 لاعب للتأمين، وجاء بالهدف الثاني في المباراة للنادي الأهلي محمود كهربا في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 65 احرز اللاعب مصطفي شعبان، هدف التعادل لفريقة.

كرة طائرة رجال

وتوج رجال طائرة الأهلي  الأربعاء الماضي  أمام غريمه التقليدي الزمالك، المباراة التي شهدت تفوق المارد الأحمر بأقل مجهود، حيث حسم الأمر وانتهي بثلاث أشواط في المواجهة الختامية.

الترجي التونسي

ومن ناحيه اخري وأوضحت التقارير الصحيفة:” فإن هناك 5 لاعبين من الترجى الرياضى تقدموا رسمياً بشكوى إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم أو بفسخ العقد.

وأشارت الصحيفة أن اللاعبين الخمسة هم "فادى بن شوق، والثلاثى الجزائرى محمد أمين توغاى، عبد الرؤوف بن غيث، عبد الرحمان مزيان، إضافة إلى الليبى حمدو الهونى، مؤكدة أن اللاعب ماهر بالصغير أيضاً رفض التدريب مع المجموعة منذ نهاية مباراة الفريق ضد شباب بلوزداد الجزائري، احتجاج على عدم مشاركته فى المباريات السابقة إضافة إلى أنه سيغادر رسمي الفريق إثر نهاية عقده يوم 30 يونيو الجاري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي