عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرجاني ساسي يثير التساؤلات لدى جماهير الزمالك..«صور»

فرجاني ساسي -أرشيفية
فرجاني ساسي -أرشيفية

نشر فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك صورة له مع قائد الفريق شيكابالا عبر حسابة الشخصي استوري”إنستيجرام”، مما يثير الجدل حول تجديدعقودة للفارس الأبيض، بعد رفضة الأستمرار داخل جدران القلعة البيضاء والرغبة في خوض رحلة احترافية.

 

 

أصبح رحيل فرجاني ساسي عن صفوف نادي الزمالك شبه نهائي بعد أن أنتشرت أنباء خلال الأيام الماضية تشير إلى إنتقال الدولي التونسي لصفوف الريان القطري وهو السبب وراء عدم تجديد عقد اللاعب حتى الأن والذي ينتهى مع نهاية الموسم الحالي و بالتالي يحق له الإنتقال لأي نادي بشكل حر ومجاني، وينفرد تحيا مصر بتفاصيل عرض الزمالك الأخير للتجديد مع اللاعب. 

الأهلي يشكر وزيرة الصحة.. ومستمر في التيسير لحصول اعضائة على لقاح كورونا

 الزمالك يعرض على فرجاني ساسي ما يقرب من 2 مليون دولار شاملة الإعلانات والمنح من أجل التجديد مع القلعة البيضاء في ظل رغبة الفارس الأبيض في الحفاظ على القوام الأساسي للنادي الأبيض وعلى رأسهم الدولي التونسي والتي رفض خلال الفترات الماضية التجديد للقلعة البيضاء الأمر الذي يعني رحيله بشكل رسمي وحر نهاية الموسم مالم يقدم بتجديد تعاقده. 

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال المران مساء اليوم الإثنين، حيث تولى أسامة نبيه المدرب العام قيادة مجموعة بينما قاد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد المجموعة الثانية.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بالكرة من لمسة واحدة وفقاً للبرنامج التدريبي الموضوع من قبل المدير الفني.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم ١٧ يونيو الحالي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك قمة جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

ومن ناحيه اخري يدرس الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية لحين استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ضغط الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال مران أمس على الجانب البدني للاعبين لرفع معدلات لياقتهم البدنية، كما عقد عدة جلسات مختلفة خلال تدريبات الفريق مساء أمس السبت، وذلك من أجل التنسيق للمرحلة المقبلة في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب الأجندة الدولية .

تابع موقع تحيا مصر علي