عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالوهاب خليل يطالب بتثبيت العاملين بمديرية الصحة بالجيزة واللجنة توصي بحضور وزير القوى العاملة «فيديو»

تحيا مصر

قدم النائب عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب، الشكر لرئيس لجنة القوى العاملة النائب عادل عبد الفضيل وجميع اعضاء هيئة المكتب، لإدراج طلب الاحاطة الخاص بتثبيت العاملين بمديرية الصحة، مشيرا إلى أنه تم التقدم بالبرلمان السابق بطلبات احاطة مشابهه لهذا الطلب من قبل اعضاء نواب الجيزة من أجل حل هذا الموضوع.  

تحيا مصر، يرصد فى التقرير التالى ما جاء فى اجتماع لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، حيث دار الحديث حول الملف المتعلقة بطلب الإحاطة المقدم من جانب عضو مجلس النواب، عبدالوهاب خليل، بشأن تثبيت العاملين فى مديرية الصحة.

اجتماع لجنة القوى العاملة بالبرلمان

جاء ذلك اثناء مناقشة لجنة القوى العاملة بمجلس النواب برئاسة النائب عادل عبد الفضيل عياد، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم بشأن تثبيت العاملين بمديرية الصحة، مضيفا إلى وجود بعض الإجراءات المعقده على الجهات الادارية.

ولفت عضو مجلس النواب، عبدالوهاب خليل، إلى أن وجود إستمارات الصرف للموظفين كان يتم اصدارها سنويا، ولكن تغير الوضع وتمت المطالبة بتقديم استمارات صرف عن كل شهر لكل سنة، وهذا الامر في غاية الصعوبة، مشيرا إلى انه تم التواصل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من اجل إيجاد حلول والذي نسعى جاهدين كنواب من عليها لإنهاء هذه الأزمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

من جانبه، دعا رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عادل عبدالفضيل، وزير القوى العاملة للحضور إلى اجتماع اللجنة والتباحث وفتح النقاش حول الأمر، والرد على الأسئلة المطروحة فى نص طلب الإحاطة.

تابع موقع تحيا مصر علي