عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة الأرجنتين ضد تشيلي.. الموعد والقنوات الناقلة

تحيا مصر

تقام مباراة منتخب الأرجنتين على ملعبه أونيكو مادري دي سيودايس نظيره التشيلي، في مباراة هامة تجمع بينهما بالجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

 

وجاء توقيت مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعةالحادي عشر مساءً.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة "بروفة" للقمة المرتقبة بين المنتخبين في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا في الأسابيع القليلة المقبلة، والتي نقلت من الأرجنتين وكولومبيا إلى البرازيل بسبب فيروس كورونا.

الأرجنتين تقدم واحدة من أفضل التصفيات منذ مدة طويلة، حيث تحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، ولم تتلق كتيبة المدرب سالكوني أي هزائم حتى اللحظة.

أما تشيلي فلم تبدأ بصورة مثالية، حيث فازت في مباراة وحيدة وخسرت 2 مع التعادل في واحدة، لتحتل المركز السادس بأربع نقاط وتُنصِّب مارتن لاساراتي مدرباً لها بعد ذلك.

تأكيدا لـ تحيا مصر.. حسين لبيب: ساسي أبلغنا بنهاية عقدة مع الفريق

تذاع مباراة الأرجنتين ضد تشيلي على قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين

في حراسة المرمي:إيميليانو مارتينيز نيكولاس تاجليافيكو - نيكولاس أوتاميندي - لوكاس مارتينيز - جونزالو مونتيلي نيكولاس جونزاليس - جيوفاني لو سيلسو - لياندرو باريديس - رودريجو دي بول لاوتارو مارتينيز - ليونيل ميسي

التشكيل المتوقع لمنتخب تشيلي

في حراسة المرمي:كلاوديو برافو إريك فيمبيرج - سيباستيان فيجاس - جاري ميديل - دانييل جونزاليس أندريس فيلتشيس - إريك بولجار  جان مينسيس - أليكسس سانشيز - سيزار بيناريس فيليبي مورا

بينما يسعى منتخب تشيلي، في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار في مواجهته الصعبة التي تجمعه بمنتخب التانجو، ومواصلة الانتصارات أيضا حيث نجح المنتخب التشيلي في الفوز في آخر مبارياته على بوليفيا بهدفين مقابل هدف.

ويدخل الأرجنتين اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في تعزيز رصيده من النقاط لمحاولة التربع على الصدارة أملاً بأن يسقط المتصدر البرازيل برصيد 12 نقطة في نفس الجولة.

بينما تشيلي يدرك صعوبة المواجهة، ولكن استعد لها بكل قوة من أجل تصحيح المسار ومحاولة شحن رصيده من النقاط للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

 

لمزيد من الأخبار تابع التفاصيل عبر تحيا مصر

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي