عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. ننفرد بنشر عقد فرجاني ساسي مع الزمالك قبل رحيله

تحيا مصر

توصل تحيا مصر  لنسخة من عقد فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بعد أن تاكد بشكل شبه رسمي رحيله عن القلعة البيضاء. 

 

صورة عقد فرجاني ساسي 

وحصل تحيا مصر على نسخة من عقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي قبل أيام قليلة من مغادرة اللاعب لصفوف القلعة البيضاء خاصة بعد التوتية التي أثار بها الجدل صباح اليوم. 

يذكر أن فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد أنه سعيد بمشواره مع القلعة البيضاء وانه بصدد الإعلان عن كافة الحقائق خلال الساعات القادمة . 

وقال عبر تويتر: "بكل فخر اعتز بالفترة الاهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات”. 

فرجاني ساسي يعلق على رحيله من الزمالك 

وتابع ساسي : “الخير فيما اختاره الله أيدٍ مطوية و قريبا سوف اوضح كل الحقائق” !!     وكشف المصدر لـ تحيا مصر : " أتفقنا مع اللاعب على إستمراره داخل صفوف القلعة البيضاء حتى نهاية بطولة الدوري الممتاز والتي يحتل الفريق الأول صدارته بفارق نقاط عن الأهلي وصيف البطولة في ظل حرص إدارة القلعة البيضاء على حصد اللقب الغائب منذ 2014". 

وتابع: " الإتفاق نص على إستكمال اللاعب بطولة الدوري الممتاز ثم بعدها ينتقل لأحد الأندية القطرية بداية من موسم الإنتقالات القادمة ، ولا توجد نية لدى اللاعب في الإستمرار بتونس عقب التوقف الدولي ". 

تابع موقع تحيا مصر علي