كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن النجم الإنجليزى..

تحيا مصر,برشلونة,الدوري الإمريكي,الدوري الاسباني,ليون ميسي,ديفيد بيكهام

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 25 يونيو 2021 - 00:30

رياضة

هل يسير ميسي على خطى رونالدو في رحيله عن برشلونة؟

10:10 ص - الخميس 10 يونيو 2021
ليوم ميسي -أرشيفية
ليوم ميسي -أرشيفية

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن النجم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق واثق من قدرته على استقدام الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى لفريقه أنتر ميامي الأمريكي بعد نهاية مشواره فى أوروبا فى غضون موسمين.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية :”إن ديفيد بيكهام أحد ملاك نادي إنتر ميامي الذي يلعب في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم أجرى مفاوضات مع والد ليونيل ميسى، وهو واثق من رغبته فى إنهاء مسيرته بالولايات المتحدة الأمريكية.

حسين الشحات يتفوق على «بن شرقي» و زيزو لاعبا الزمالك «أرقام واحصائيات»

وكشف خورخى ماس أحد ملاك إنتر ميامي الأمريكي عن تفاؤله بشأن التعاقد مع ليونيل ميسى قائد برشلونة وهدافه التاريخى وإن كان لا يتوقع انضمامه الصيف الحالى.

ليون ميسي

ومن ناحيه اخري ووفق ما ذكرته صحيفة "doble" الأرجنتينية سيكون هناك اتفاقية لمدة 10 سنوات بين النادي الكاتالوني وقائد الفريق ليونيل ميسي والذي ينص العقد علي فترة تصل حتى عام 2031.

وينص العقد على إستمرارية ليونيل ميسي كلاعب للفريق الكتلوني حتى عام 2023 فقط، ومن ثم بعد ذلك سيكون سفيراً للنادي، وبنفس الوقت كلاعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم حسب رغبته في المواصلة في الملاعب.

ونص العقد علي حصول ميسي على مبلغ 240 مليون يورو، يحصل عليها خلال 4 سنوات، وستكون الـ 6 سنوات الأخرى كشريك استراتيجي، وسفير للنادي الكتلوني.

برشلونة

ويمكن لميسي أن يواصل العطاء لكرة القدم لمدة سنتين في الدوري الأمريكي لكرة القدم بعد انتهاء مسيرته كلاعب للبارسا في 2023، ليلعب ليو مع نادي إنتر ميامي، ويشمل أيضا إمكانية انتقال سيرجيو أجويرو إلى إنتر ميامي بعد انتهاء عقده مع البارسا.

وفي وقت سابق و بحسب تصريحات أشرف بن عياد مراسل قناة بي إن سبورتس الإخبارية في كتالونيا ، فإن  الأرجنتيني  ليونيل ميسي قرر الاستمرار مع برشلونة خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل عن النادي الكتالوني, وذلك بسبب ارتباطه الدائم مع برشلونة وجماهيرها . وأكد مراسل بي إن سبورتس، أن علاقة ميسي مع النادي الكتالوني ستظل متواصلة. وكان ميسي يرغب في الرحيل عن الفريق الكتالوني  في بداية الموسم الحالي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي