حرص الجونة التقاط بعض الصور مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصروالذي تواجد بمدينة الجونة خلال قضائ

الجونة,تحيا مصر,الدوري الإنجليزي,منتخب مصر,محمد صلاح,ليفربول

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 19:09

رياضة

سر تواجد محمد صلاح مع لاعبي الجونة.. تفاصيل

01:47 م - الخميس 10 يونيو 2021

حرص لاعبو الجونة على التقاط بعض الصور مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر،  وعلم تحيا مصر أن السبب هو تواجد الفرعون المصري بمدينة الجونة خلال قضائه إجازته في مصر في ظل فترة التوقف القائمة بعد انتهاء الموسم في الدوري الانجليزي.

انضم النجم الدولي محمد صلاح لاعب جناح فريق ليفربول، إلى التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي عن موسم 2020/2021، وذلك بسب ما أعلنته رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، ويأتي ذلك بعد تألق محمد صلاح في بطولة البريميرليج.

 

 

 

فرج عامر يتهم بعض مسئولي سموحة بمحاولة هدم النادي السكندري «صور»

وجاء محمد صلاح في وصافة الهدافين في الدوري الإنجليزي، برصيد 22 هدف، حيث جاء في المركز الأول هاري كين مهاجم فريق توتنهام، عن طريقه إحرازه 23 هدف.

وضمت قائمة التشكيلة الأساسية للدوري الإنجليزي، والتي أعلنت عنها رابطة المحترفين الإنجليزية، كل من:  جاء في حراسة المرمى إديرسون مواريش، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي، وفي خط الدفاع، ثلاثي مانشستر سيتي جواو كانسيلو وروببن دياز وجون ستونز.

كذلك مدافع فريق مانشستر يونايتد لوك شاو، بينما جاء خط الوسط كل من إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي، وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي،  وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وضم حط الهجوم كل من محمد صلاح لاعب ليفربول، وسون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير و هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير.

محمد صلاح في الدوري الإنجليزي 

سيطر لاعبي فريق مانشستر سيتي على التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي، حيث تواجد كل من: إديرسون مواريش حارس مرمى الفريق، روبين دياز مدافع الفريق، والمدافع جون ستونز ، وإلكاي جوندوجان لاعب خط الواسط وكيفن دي بروين لاعب خط الوسط. 

حصد فريق مانشستر سيتي بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2020/2021، حيث توج الفريق بالبطولة تحت قيادة بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، كما تأهل فريق مانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق تشيلسي، واستطاع فريق البلوز تحت قيادة توخيل المدر الفني للفريق، بالتتويج بالبطولة، حيث انتهت المباراة بفوز تشيلسي على مانشستر سيتي بنتيجة 1/0.

تابع موقع تحيا مصر علي