كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة

الزمالك,تحيا مصر,كأس مصر,الدوري المصري,كارتيرون,الاهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 24 يونيو 2021 - 18:14

رياضة

كارتيرون: لايمكن إقامة فترة إعداد.. وهدفنا التتويج بالدوري والكأس

11:47 م - الخميس 10 يونيو 2021
كارتيرون
كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة إقامة فترة إعداد للفريق خلال الفترة التي لن يخوض فيها الفريق مباريات (32 يوما) ابتداء من 5 يوليو وحتى السابع من أغسطس المقبلين، ويستعرض تحيا مصر اهم تعليقات كارتيرون.

وقال المدير الفني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك:” فترة التوقف المقبلة ستشهد التجهيز لباقي مباريات الموسم الحالي، لأن الفريق يخوض مباريات منذ عام تقريبا بلا توقف، وسنسعى للحفاظ على مستوى اللاعبين في فترة التوقف”.

عاجل.. تعرف على موعد مباراة الزمالك وأسوان الجديد بالدوري

وأضاف أنه سيمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع وبعدها يخوض تدريبات قوية لمدة أسبوعين للحفاظ على مستوى اللاعبين، في حين سيكون الأسبوع الأخير هو الخاص بتجهيز اللاعبين لمباراة الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وأوضح المدير الفني أنه من الصعب أن يخوض فترة إعداد في فترة قصيرة لأن إعداد الفريق للموسم الجديد سيحتاج وقتا أطول.

ومن جانب آخر أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أنه يسعى للفوز ببطولتي الدوري والكأس مع الفريق في الموسم الحالي، بعدما سبق وفاز من قبل مع القلعة البيضاء ببطولتي السوبر الأفريقي والسوبر المحلي.

كارتيرون يمكننا التتويج باللقب

وقال المدير الفني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للزمالك إنه يسعى للفوز في الثلاث مباريات المقبلة في الدوري قبل فترة التوقف الطويلة للفريق من أجل الاستمرار بصدارة جدول الدوري، مشيراً إلى أنه يسعى أيضا للتتويج ببطولة الكأس لأنها مهمة للفريق.

وأضاف كارتيرون أن الجماهير البيضاء لديها شغف بالزمالك موضحا أن الاستمرارية في تحقيق الانتصارات بالدوري مهم للغاية من اجل التتويج باللقب.

على ماذا يعتمد كارتيرون ؟

وأوضح المدير الفني أنه يعتمد في عمله على برامج تحليل الأداء، ومؤكدا على أن متوسط الأداء الحالي للاعبين أفضل من الجيل الحاصل على الدوري في أخر نسخة للزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي