فرجاني ساسي يعود للقاهرة في الخامس عشر من الشهر الجاري..

عودة فرجاني ساسي,تحيا مصر,الزمالك,ساسي,فرجاني ساسي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 21 يونيو 2021 - 09:01

رياضة

خاص.. فرجاني ساسي قرر العودة لنادي الزمالك

12:10 ص - السبت 12 يونيو 2021
استديو تحيا مصر
استديو تحيا مصر

أكد عبدالناصر زيدان أن فرجاني ساسي سيعود للقاهرة خلال الأيام القادمة حتى في حالة عدم اللعب مع القلعة البيضاء لكن المؤكد أن ساسي عائد للفارس الأبيض.

وأفاد علاء حمام لموقع تحيا مصر : " فرجاني ساسي يعود للقاهرة في الخامس عشر من الشهر الجاري ، وتواصلت مع أحد الأطباء وأكد رجوع اللاعب مرة أخرى".

على جانب أخر أكد أحد مسئولى اللوائح أن اللاعب لابد من العودة لصفوف الفارس الأبيض بسبب عدم تواجد بند ينص على نهاية محددة للعقد.

الجدير بالذكر أن صالح عنتر الإعلامي الرياضي السعودي أكد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر : " نادي النصر عرض على الزمالك 2 مليون و800 الف دولار قابل للزيادة وذلك خلال خطاب رسمي أرسله النادي السعودي للقلعة البيضاء اليوم".

خاص فرجاني ساسي يعود للزمالك 

 

وتابع:" الزمالك رفض التفاوض بسبب تمسك كارتيرون بمصير اللاعب مع الفارس الأبيض ، وأيضا يوجد هناك عرضيين من جانب الاتحاد والأهلي لكن ليس بشكل رسمي".

واستكمل : " الزمالك لم يعرض العرض بشكل رسمي علي اللاعب او وكيله في ظل عدم رغبة النادي الأبيض في التفريط في خدمات محمود حمدى الونش".

وكشف عبدالناصر زيدان عن مفاجأت منتظرة بين كورة بلدنا وموقع تحيا مصر خلال الأيام القليلة في ظل التعاون المثمر بين الجانبين في الشأن الرياضي بشكل خاص والتغطية الصحفية بشكل عام.

وأكد عبدالناصر  زيدان : " نسعى لإطلاق احتفالية سنوية تجمع بين الرياضيين والفنانين ستكون الأولى على مستوى الوطن العربي وسيتم إطلاقها تحت شعار   " أوسكار رياضي عالمي "

وواصل زيدان  : " سعيد للغاية بالإنضمام لموقع تحيا مصر وأشكر كل الحضور في حفل توقيع التعاقد في أحد المطاعم بالتجمع الخامس".

واستكمل : " أتقدم بكل الشكر لموقع تحيا مصر على رأسهم عمرو الديب رئيس التحرير و محمود فايد مدير التحرير و على نصير رئيس القسم الرياضي بالموقع".

الجدير بالذكر أن موقع تحيا مصر إحتفل بتوقيع تؤامة رياضية مع برنامج كورة بلدنا وعبدالناصرزيدان في حفل كبير حضره كوكبه من نجوم الفن والرياضة في مصر .

جاء الحفل ضمن مشروع رياضي كبير يقدمه موقع تحيا مصر خلال الفترة القادمه .

وتحدث مجموعة من النجوم في الحفل منهم الكابتن المونديالي جمال الغندور والنجم شادي محمد والكابتن محمد فاروق والعالمي عمرو ذكي والنجم وائل القباني . كما تحدث الكابتن لؤي دعبس والمطرب الشاب محمد رشاد والمطرب أحمد جوهر والفنان شريف الخلوصي والسيناريست محمد عواد ورجل حسام بركات صاحب مجموعة شركات الصفوه s.n.c العقارية ورجل الأعمال مشهور عبدالحميد صاحب مجموعة شركات جرين بلاذا العقارية ورجل السياحة منتصر مخلوف وخبير التغذية الرياضية والجيم الكابتن حسام غانم .

تابع موقع تحيا مصر علي