عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عزمي: التعاون المثمر بين أعضاء التنسيقية يهدف للحفاظ على الهوية الوطنية لمصر

تحيا مصر

قال النائب محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ، عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، أن الاحتفال بمرور 3 سنوات على صدور البيان التأسيسي لتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، يأتي فى إطار تمكين الشباب سواء من التنسيقية أو خارجها، مؤكدا  أن وجود 16 نائب فى مجلس الشيوخ، و 32 فى مجلس نواب 2020، يأتي تكليلا لجهود ما يقرب من عامين ، إضافة إلى تعاون جميع الاعضاء من مختلف انتمائتهم، لافتا إلى أنها تحتوي على مختلف التيارات والاعمار والفئات الايدولوجية والفكرية،التي تلتف حول هدف واحد وهو الحفاظ على الهوية الوطنية لمصر. 

مرور 3 سنوات على تأسيس تنسيقية شباب الاحزاب

  وأضاف النائب محمد عزمى، عضو مجلس الشيوخ  خلال كلمة له فى الصالون السياسى الذى تنظمه تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بعنوان: "تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين.. ثلاثة أعوام من البناء"،  أن التنسيقية لديها ميثاق يحكم علاقة الأعضاء ببعضهم البعض، إلا أن إيمان الشباب بفكرة بناء الوطن والانتماء إلى هذا الكيان والتعاون المثمر بينهم أدي إلي تنمية قدرتهم علي  الإبداع  والعمل على توليد أفكار لبناء  هذا الوطن والانتقال إلى الجمهورية الجديدة.

تحيا مصر يرصد أراء اعضاء تنسيقية شباب الاحزاب بعد مرور 3 سنوات على تأسيسها 

هذا وعقدت تنسيقية شباب الاحزاب،صالونا سياسيا أمس السبت تضمن مناقشات، مراحل تطور التنسيقية من الفكرة الي التمكين، وتنمية الحياة السياسية والحزبية، وعلاقة الأحزاب والتنسيقية تكاملية أم تنافسية.

صالون التنسيقية 

كما شارك في الصالون إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنواب عمرو يونس عضو مجلس النواب عن التنسيقية، ومحمد عزمي وسها سعيد أعضاء مجلس الشيوخ عن التنسيقية، وسلمى السيرتي عضو التنسيقية، والكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ.

وناقش  المشاركون في الصالون أهم مبادرات التنسيقية، ووجودها في الحياة النيابية، وما تقدمه للشباب، وعملية التدريب والتأهيل والعمل داخل التنسيقية،ومستقبلها وخططها القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي