عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات صندوق تحيا مصر 13-6-2021.. قاطرة إنجازات لا تتوقف

تحيا مصر

الكثير من المواطنين يتطلعون إلى معرفة آخر تطورات ومستجدات صندوق تحيا مصر، الذى يعمل بشكل دورى ومنتظم على دعم القطاع العام والخاص أيضًا، ويساهم فى تحقيق أكبر قدر من الاستفادة للمجتمع، حيث يعتبر قاطرة التنمية الحقيقية.

تحيا مصر، يرصد فى التقرير التالى ما يتعلق بإنجازات صندوق تحيا مصر، الذى تم إنشاءه عام 2014، ويحقق العديد من الإنجازات والمشاريع الهامة، وإليكم التفاصيل:- 

صندوق تحيا مصر.. قائمة من الأعمال والمشاريع القومية

صندوق تحيا مصر، تم تأسيسه عم 2014 بمبادرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأعقب تقديم وتوجيه دعم كبير من رجال الأعمال المصريين، ومنهم رجل الأعمال رامي لكح الذى تبرع بمبلغ قدره 30 مليون جنيه، كما قدمت هيئة قناة السويس مبلغ قدره 40 مليون جنيه، كمساهمة فى تمويل لقاح كورونا.

صندوق تحيا مصر يوجه قوافل طبية وغذائية إلى غزة

صندوق تحيا مصر، كان له موقف وطني واضح وهو توجيه عدد من القوافل المحملة بالمواد الغذائية والطبية إلى قطاع غزة، الذى تضرر بشكل كبير من العدوان الاسرائيلى الذى تمثل فى القذائف الصاروخية التى استهدفت المؤسسات والمباني العملاقة.

اسهامات وإنجازات يحققها صندوق تحيا مصر

صندوق تحيا مصر، له العديد من الاسهامات والمبادرات المختلفة فى العديد من المناحي حيث أنه أطلق فى وقت لاحق مبادرة «دكان الفرحة» والتى ساعدت أكثر من 2000 فتاة يتيمة فى الزواج.

لا يمثل الصندوق مؤسسة وطنية عابرة بل ساهم فى ضخ الكثير من الأموال لصالح الصندوق وعمل على تأسيس قاعدة وطنية صلبة تدعم الدولة المصرية فى أزماتها وتساهم القطاع الحكومى والخاص فى تطوير وتحديث وتأسيس المشاريع القومية.

اقرأ أيضًا: آخر أخبار صندوق تحيا مصر 10-6-2021

يمكن التبرع لصالح الصندوق من خلال زيارة الموقع الإلكتروني، الذى يمكن المجئ به من خلال محرك البحث جوجل وأيضًا يمكن التوجه إلى العاملين الذى بإمكانهم التحدث حيث يتم تحديد المبالغا المالية المراد توجهيها.  

صندوق تحيا مصر، لا يزال يتقدم وبقوة فى مسار تحقيق الإنجازات المهمة والمشروعة والتى تقع أمام أعين جميع المواطنين فى مصر والوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي