ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدو

الزمالك,تحيا مصر,حازم إمام,أسوان,القنوات الناقلة,موعد المباراة,عبدالله جمعة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 28 أكتوبر 2021 - 09:56

رياضة

غياب ثنائي الزمالك عن مواجهة أسوان.. تفاصيل

11:36 ص - الإثنين 14 يونيو 2021

يغيب حازم إمام وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك عن مواجهة فريقهما أمام أسوان، والتي من المقرر لها الخميس باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بسبب استمرار معاناتهما من الإصابة.

ويرصيد تحيا مصر اسماء اللاعبين:

فيما يعاني حازم إمام من إصابة بشد فى العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الطبى لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية فى أقرب وقت ممكن، بينما يعانى عبد الله جمعة من إصابة بجزع فى الرباط الداخلي للركبة، لتصبح فرص مشاركة الثنائى فى مواجهة أسوان ضئيلة.

اول تعليق من لاريكسن بعد أزمة سقوطه «بيورو 2020»

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة من 25 مباراة.

وخاض محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات إضافية بالكرة ، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام للفريق، وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال.

وكانت الفقرة التي خاضها شيكابالا، عبارة عن التسديد بالكرة على المرمى.

جاء ذلك عقب أداء تدريبات تأهيلية لشيكابالا بصحبة حازم إمام لاعب الفريق، حيث يخضع الثنائي لبرنامج تجهيزي تمهيدا للعودة للتدريبات.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، حيث يحتل الفارس الأبيض صدارة الدوري برصيد 55 نقطة.

كما خاض أيمن حفني وحسين فيصل لاعبا الفريق تدريبات بالجري الخفيف حول الملعب، حيث يخوض حفني برنامجا تجهيزيا موضوعا له من قبل الجهاز الفني للفريق، بينما يعاني فيصل من آلام في العضلة الضامة.

ومن ناحيه اخري قد اخطر الاتحاد المصري لكرة القدم نادي الزمالك بتغير موعد مباراة الفريق أمام أسوان، في لقاء الجولة  السادسة والعشرون من بطولة الدوري الممتاز، لتقام يوم الخميس الموافق 17 من يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي بدلا من إقامتها في التاسعة مساء.

كما تم تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب ستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي