نشر صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الأثنين تصريحات الحارس الدولي الدنماركي بيتر شمايكل

تحيا مصر,مانشستر يونايتد,يورو 2020,منتخب الدنمارك,بيتر شمايكل,كريستيان إريكسن

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 05:44

رياضة

«يورو 2020»: بيتر شمايكل عن حادثة إريكسن: مانشرته اليويفا غير صحيح

01:22 م - الإثنين 14 يونيو 2021
بيتر شمايكل-أرشيفية

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الأثنين تصريحات، الحارس الدولي الدنماركي بيتر شمايكل، لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق، وحارس المنتخب الوطني الدنماركي، ويستعرض تحيا مصر أبرز تصريحات شمايكل على بطولة أمم أوروبا 2020.

قال بيتر شمايكل في تصريحاته التي نشرتها ديلي ميل البريطانية اليوم: “رأيت بالأمس بيان رسمي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” يقولون أنهم كانوا يتبعون طلب اللاعبين وأنهم أصروا على اللعب”.

توقيت مباراة المانيا ضد فرنسا والقنوات الناقلة

وأضاف”: “أنا أعلم أن هذا الكلام، الذي نشرته اليويفا عن الأختيارات التي طرحتها على لاعبي المنتخبين، غير صحيح أو هذا ما تعتقدون أنه الحقيقة”.

واختتم: “تم وضع 3 خيارات لهم، الأول وهو اللعب حالًا، الثاني وهو إكمالها بالأمس والثالث هو الانسحاب والخسارة 3-0".

سقوط كريستيا إريكسن

في مشهد مروع في يورو 2020 سقط كريستيان إريكسن نجم الدنمارك، مغشي عليه في لقاء فنلندا في اليوم الثاني لمباريات دور المجموعات في يورو 2020، وحازت لحظة وقوع لاعب الدنمارك على تعاطف كبير من جانب الجماهير .

اللاعب ظل ساقطاً على أرض الملعب مما دفع المسعفون للدخول إلى أرض الملعب ومحاولة مساعدة اللاعب، فيما تصدر اسم اللاعب الراحل محمد عبدالوهاب لاعب الأهلي مواقع التواصل الإجتماعي، بعد مشهد سقوط اللاعب كريستيان إريكسن، إذ تذكر الكثيرون اللاعب الشاب الذي لفظ أنفاسه الأخيرة على أرض الملعب، حيث تكرر هذا المشهد عددة مرات داخل الساحرة المستديرة مما ادي إلي فقدنا نجوم كثيرة علي اثر هذا الحادث اللآليم.

نتيجة منتخب الدنمارك وفنلندا

انتهت أحداث مباراة منتخب الدنمارك والمنتخب الفنلندي، بنتيجة هدف دون رد لصالح المنتخب الفنلندي، ليدخل التاريخ في أول مباراة له في البطولة، ويحقق الإنتصار على منتخب الدنمارك، المتوج فيما سبق بالبطولة.

حل بديل الدنماركي كريستيان إيريكسن في المباراة بعد تعرضة للأزمة القلبية وخروجه من المباراة، وحل مكانه في منتصف الملعب ماثياس جنسن، لإستكمال أحداث المباراة بعد توقفها لمدة ساعة بعد سقوط إريكسن.

تابع موقع تحيا مصر علي