قال الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ كفر الشيخ وعضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين أن التنسيقية نجحت خلال ثلاثة

تحيا مصر,تنسيقية شباب الاحزاب,هيثم الشيخ,مرور 3 سنوات على تأسيس التنسيقية,نائب محافظ كفر الشيخ

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 09:14

أخبار البرلمان

هيثم الشيخ: التنسيقية سابقت الزمن ونجحت في وضع جيل من الشباب على أول الطريق الصحيح

03:59 م - الإثنين 14 يونيو 2021

قال الدكتور هيثم الشيخ، نائب محافظ كفر الشيخ، وعضو تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، إن التنسيقية نجحت خلال  ثلاثة أعوام سابقت الزمن ونجحت في وضع جيل من الشباب على أول الطريق الصحيح ،مشيرا إلى أنه مازال  أمامهم الكثير من التحديات والمهام الصعبة، لافتا إلى أحلامهم التي ليس لها سقف وهو ما يحتم عليهم أن يكونوا قدر المسؤولية،كما قال الرئيس "لا وقت لدينا للتجربة" لذلك ليس لدى شباب التنسيقية أي سبيل سوى النجاح.

مرور 3 سنوات على تأسيس التنسيقية

وأشار الدكتور هيثم الشيخ، إلى أنه و بعد مرور ثلاثة سنوات، قُدّر لهذا الجيل من الشباب أن يجد السبيل الصحيح للمستقبل بعد سنوات من التخبط، موضحا أن هؤلاء الشباب ينتمون لجيل عاصر ثورتين، وعانى من التهميش والفوضى التي حاولت قوى الظلام فرضها لسنوات.

تحيا مصر يرصد اراء اعضاء تنسيقية شباب الاحزاب بعد مرور 3 سنوات على تأسيسها 

وتابع الدكتور هيثم الشيخ،نائب محافظ الدقهلية ، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،ولدت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، كمنصة حوارية هدفها استيعاب الشباب من كافة الأطياف السياسية، مضيفا أنه بالرغم من وجود اختلافات فكرية بين أعضائها بشكل لم يحدث من قبل في الحياة السياسية في مصر؛ إلا نجحت في ذلك بفضل الإرادة الحقيقية. 

وأضاف هيثم الشيخ، “كان لي شرف أن أكون متحدثا باسم هذا الكيان الكبير، وحضرت العديد من الفاعليات التي جلسنا فيها مع الرئيس والمسئولين على مائدة واحدة، لنجدهم على أتم استعداد لسماعنا بل وتدوين ملاحظاتنا بل وتطبيق رؤيتنا على أرض الواقع”.  

تابع موقع تحيا مصر علي