وتابع شوقي غريب :انضمام محمد صلاح للمنتخب سيكون حدث كبير سيتم تدواله في جميع أنحاء العالم عندما تحدث أي تطورات

محمد صلاح,تحيا مصر,صلاح,شوقي غريب,أولمبياد طوكيو,المنتخب الأولمبي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 06:09

رياضة

شوقي غريب يعلن موقف محمد صلاح من المشاركة بأولمبياد طوكيو

09:57 م - الإثنين 14 يونيو 2021
شوقي غريب يعلن موقف محمد صلاح من المشاركة بأولمبياد طوكيو

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن الموقف النهائي لمشارمة محمد صلاح ، لاعب ليفربول الإنجليزي وجناح المنتخب المصري الأول في أولمبياد طوكيو والمقرر إنطلاقها في شهر يوليو القادم. 

وأكد شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية : " حتى الأن، لم نتلق ردًا نهائيًا من ليفربول بشأن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو القادمة ، كذلك الأمر لم يبلغنا أحد م الجبلاية برفض الأمر بشكل نهائي ". 

شوقي غريب يعلن قائمة المنتخب الأولمبي 

وواصل المدير الفني للمنتخب الأولمبي: " الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي هو من يتواصل مع محمد صلاح ،  ولم أتواصل مع الفرعون المصري بشكل شخصي في الفترة الأخيرة لأننا لدينا نظام في مثل هذه الأمور، ونختار اللاعبين المطلوبين بعناية دقيقة".

وتابع شوقي غريب :"انضمام محمد صلاح للمنتخب سيكون حدث كبير سيتم تدواله في جميع أنحاء العالم ، عندما تحدث أي تطورات بشأن ضم “مو” سيتم إعلامنا بشكل مباشر وسنقوم بنشر الامر بشكل رسمي من جانبنا أيضا بعد إعلان ليفربول عبر صفحته الرسمية". 

تطورات جديدة في انتقال إبراهيم عادل لصفوف الأهلي

واضاف شرقي غريب: " لم نقم بمخاطبة أي شخص سوى محمد صلاح ، وسنعلن يوم 30 من الشهر الجاري القائمة بشكل كامل سواء اللاعبين الكبار أو اللاعبين الأساسين للمنتخب الأولمبي ، ونحن نتابع الحالات الفنية والإصابات قبل الإعلان النهائي عن قائمة أولمبياد طوكيو".

واختتم غريب أن هناك 8 أسماء مرشحة يتم حاليا المفاضلة بينهم لضم 3 عناصر فقط في طوكيو 2020: " محمود حمدي الونش، أحمد حجازي ، محمد الشناوي، محمد أبو جبل، أيمن أشرف، طارق حامد، محمد النني، ومحمد صلاح".

قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر يونيو

حراسة المرمي :محمد صبحي -محمود جاد -عمر صلاح – مصطفي شوبيرخط الدفاع: اسامه جلال -محمد عبدالسلام -محمد عبدالمنعم -احمد رمضان (بيكهام )- محمود الجزار- كريم العراقي -عمار حمدي -احمد أبو الفتوح -كريم فؤاد.

خط الوسط: اكرم توفيق -امام عاشور -احمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي -احمد عبدالقادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي.  

تابع موقع تحيا مصر علي