عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين السمري: الضرائب على عضوية الزمالك «حق الدولة» وتم تحصيلها

حسين السمري
حسين السمري

كشف حسين السمري المدير النشاط الرياضي في الزمالك سابقاً، والمدير التنفيذي للنادي في الفترة الحالية، عن الضرائب الزائده على الأعضاء، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عبد الناصر زيدان من داخل استوديو تحيا مصر.

وقال: "القيمة المضافة مضافة من أكتوبر 2016، وأي ضريبة مضافة فهو من حق الدولة".

علي نصير يكشف كواليس رحيل إبراهيم عادل.. ومازالت الأزمات في بيراميدز

وزاد: "تحصل الضريبة كل شهر وتحول لمصلحة الضرائب في نهاية الشهرن ولو لم يتم تحويلة كل شهر فسيتم التكاتل على المؤسسة".

وأضاف: " أول لما وصل لجنة اللواء عماد عبد العزيز تم تحصيل كافة الضرائب علي الزمالك، وتم تحصيلها من الأعضاء بنسبة 14% في الفترة الحالية".

وأردف: "يتم تحويل النسبة بشكل تلقائي إلي حساب تجاري، وأن الضريبة مستحقة على العضو وليس على النادي".

واختتم: "وعن عدم تجديد أي عضوية للأعضاء الشهر القادم، لن يتم تجديد العضوية إلا بدفع كافة الضرائب، التي على العضوي، وتأجل دفع الضريبة، سيتم دخول النادي في العديد من المشاكل، أي عضو لم يدفع مشتركات لمدة خمس سنوات، يمكنه الذهاب للنادي وإسترداد عضويته، بعد ماكانت سنه واحده فيما سبق في النادي".  

عبد الناصر زيدان ينضم لـ تحيا مصر

وأكد عبدالناصر زيدان : " نسعى لإطلاق احتفالية سنوية تجمع بين الرياضيين والفنانين ستكون الأولى على مستوى الوطن العربي وسيتم إطلاقها تحت شعار   " أوسكار رياضي عالمي "

وواصل زيدان : " سعيد للغاية بالإنضمام لموقع تحيا مصر وأشكر كل الحضور في حفل توقيع التعاقد في أحد المطاعم بالتجمع الخامس".

فريق العمل في تحيا مصر

واستكمل : " أتقدم بكل الشكر لموقع تحيا مصر على رأسهم عمرو الديب رئيس التحرير و محمود فايد مدير التحرير و على نصير رئيس القسم الرياضي بالموقع".

الجدير بالذكر أن موقع تحيا مصر إحتفل بتوقيع تؤامة رياضية مع برنامج كورة بلدنا وعبدالناصرزيدان في حفل كبير حضره كوكبه من نجوم الفن والرياضة في مصر .

جاء الحفل ضمن مشروع رياضي كبير يقدمه موقع تحيا مصر خلال الفترة القادمه .

تابع موقع تحيا مصر علي