عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«يورو 2020»: التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين البرتغال والمجر

رونالدو-أرشيفية
رونالدو-أرشيفية

حسم التعادل أحداث الشوط الأول بين المنتخب البرتغالي، ومنخب المجر في لقاء الجولة الأولى من المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا 2020، ويستعرض تحيا مصر أبرز أحداث الشوط الأول بين الفريقين.

دخل المنتخب البرتغالي أحداث الشوط الأول، أمام المنتخب المجري، بقوة في محاولة تحقيق الفوز وخطف هدف في لقاء الشوط الأول، لينهي البرتغال الشوط بالتقدم في نتيجة اللقاء،وذلك بعد الفوز بالنسخة الماضية من البطولة.

ترتيب كوبا أمريكا بعد نهاية الجولة الأولى

شهدت أحداث الشوط الأول بين المنتخبين على تألق كرستيانو رونلدو سطورة المنتخب البرتغالي، وهداف البطولة برصيد 9 أهداف، في محاولات كثيرة له في المباراة وخطورة على مرمي المنتخب المجري، وترقب من خطوط الدفاع للمنتخب المجري على رونالدو طوال أحداث الشوط.

إعتمد المنتخب المجري في أحداث الشوط الأول على التراجع في ملعب المباراة، والإعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن خطورة المنتخب البرتغالي على المرمي.

ويلعب المنتخبان في المجموعة السادسة التي تضم ألمانيا وفرنسا، والتي يتواجهان في الساعة التاسعة مساء، في لقاء الجدولة الأولى من البطولة والمجموعة بالنسبة للمنتخبين، ويشهد على اللقاء ملعب بوشكاش أرينا، بالعاصمة المجرية، ويخوض الفريقين المباراة في حضور جمهوري كامل بغض النظر عن باقي المبارايت والملاعب، ليصل الحضور الجمهوري إلى 67 ألف متفرج .

تشكيل المنتخب المجري في المباراة:

حارس المرمى: بيتر جالوتشي

الدفاع: إندري بوتكا - ويلي أوربان - أتيلا سالاي

وسط الملعب: جيرجو لوفرنتشيتش - لاسلو كلاينهايسلر - آدم ناجي - أندراس شافر - أتيلا فيولا

الهجوم: رولاند سالاي - آدم سالاي

تشكيل منتخب البرتغال في المباراة

حارس المرمى: روي باتريشيو

الدفاع: نيلسون سيميدو - روبن دياش - بيبي - رافاييل جيريرو

وسط الملعب: دانيلو بيريرا - ويليام كارفاليو - برونو فرنانديز

الهجوم: برناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو - ديوجو جوتا

تابع موقع تحيا مصر علي