انتهت مباراة المنتخب البرتغالي والمنتخب المجري بنتيجة ثلاث اهدافدون رد لصالح البرتغال

تحيا مصر,كريستيانو رونالدو,منتخب البرتغال,يورو 2020,منتخب المجر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 25 يوليو 2021 - 18:25

رياضة

«يورو 2020»: رونالدو يدخل التاريخ ويقود البرتغال للفوز بثلاثية على المجر

08:01 م - الثلاثاء 15 يونيو 2021
رونالدو

انتهت مباراة المنتخب البرتغالي، والمنتخب المجري، بنتيجة ثلاث اهداف دون رد لصالح البرتغال، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الأولى من المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا 2020، ويستعرض تحيا مصر أبرز أحداث المباراة بينن المنتخبين.

سجل البرتغالي سانشيز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الخامسة والثمانون من عمر المباراة، من خلال تسديدة قوية زاحفة داخل منطقت الجزاء، تصتدم بقدم المدافع المجري وتغير مسارها وتسكن الشباك ليتقدم البرتغال في النتيجة.

أهداف رونالدو في يورو 2020

جاء الهدف الثاني للمنتخب البرتغالي في الدقيقة السابعة والثمانون من عمر المباراة، عن طريق كريستيانو رونالدو، من خلال تسديدة قوية للغاية من كرستيانو رونالدو من علامة الجزاء على يسار حارس مرمى منتخب المجر.

سجل الهدف الثالث في المباراة كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع من المباراة، من خلال تبادل كرت رائع بين لاعبي المنتخب البرتغالي، ومن ثم تمريرة سحرية من رافا سيلفا إلى كرستيانو رونالدو الذي راوغ حارس مرمى المجر وسدد الكرة في الشباك.

بطل نسخة 2016

توج المنتخب البرتغالي ببطولة أمم أوروبا 2016، لأول مرة في تاريخه، تحت قيادة كريستيانو رونالدو، بنتيجة هدف دون رد في نهائي البطولة على حساب المنتخب الفرنسي، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة، والذهاب إلى الوقت الإضافي، لينهيها المنتخب البرتغالي بهدف قاتل في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني من الوقت الإضافي.

«يورو 2020»: شيك يحرز أجمل أهداف البطولة «فيديو»

شهدت النسخة السادسة في بطولة أمم أوروبا، على العديد من الأحداث الكارثية من جانب الإصابات، سواء فيما يخص لاعبي المنتخبات المشاركة، أو حتى الجماهير التي تحضر البطولة، ومن قبل ذلك انتشار فيروس كورونا حول العالم وتأجيل المسابقة لمدة عام، ما جعل البعض يطلق عليها «بطولة نحس»، بالرغم أن المنافسات الرسمية لم تبلغ يومها يومها الثالث بعد.

 تألق باتريك شيك لاعب منتخب التشيك مع منتخب بلاده التشيك، أمام المنتخب الأسكتلندي، ليحرز هدفين المباراة، ولكن الهدف الثاني في المباراة كان من أجمل أهداف البطولة حتى الآن، ليسير ضجة السوشيال ميديا والجمهور على مستوى العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي