كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان المشرف العام على قسم الرياضة بـ تحيا مصر عن تواجد غضب من المسئولين بالنادي الأه

الأهلي,دوري أبطال أفريقيا,تحيا مصر,الترجي التونسي,عبد الناصر زيدان

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 25 يوليو 2021 - 16:59

رياضة

الأهلي يرد على انفراد تحيا مصر عن «كهربا»: محصلش !!

11:00 م - السبت 19 يونيو 2021
الاهلي أرشيفية

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان المشرف العام على قسم الرياضة بـ تحيا مصر، عن تواجد غضب من المسئولين بالنادي الأهلي، عما نشره تحيا مصر منذ قليل عن غضب محمود عبد المنعم كهربا، بعد مباراة الفريق أمام الترجي التونسي برادس.

حاضر عبد الناصر زيدان بعثة النادي الأهلي منذ وصولها للأراضي التونيسية، حتي وصولها للمطار في رحلة العودة للقاهرة، مساء يوم السبت الموافق 19 يونيو الجاري، متواصل بشكل مباشر مع تحيا مصر لحظة بلحظة بأحداث بعثة الأهلي، وأحداث المباراة.

غضب كهربا و فرحة «هيستيرية» للاعبي الأهلي بعد الفوز على الترجي «فيديو»

قال: “اتصلي بي منذ قليل أحد المسئولين بالمركز الإعلامي بالنادي الأهلي بسبب مانشره تحيا مصر حول غضب محمود كهربا بعد مباراة فريقية بالرغم من فوزه في اللقاء أمام الترجي التونسي بنتيجة هدف دون رد”.

واضاف: “المصدر طلب مني تغير مانشرنها، حول غضب كهربا، بعد اللقاء”.

سبب غضب كهربا

واختتم: “عندما واجهتة عن حقيقة غضب محمود كهربا رفض الحديث، وقال لايجوز نشر هذا”.

ومن الجدير بالذكر عند إنتهاء المباراة توجه محمود كهربا إلى غرفة خلع الملابس بسرعة، وكان يظهر على وجهه شدة الغضب من عدم مشاركته في المباراة، أمام الترجي التونسي في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

نتيجة مباراة الأهلي والترجي 

حقق النادي الأهلي فوزا هاما على حساب الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادة العقربي برادس في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، في المواجهة التي انطلقت في تمام السابعة مساء بعد تأخيرها لمدة  ساعة بسبب احداث الشغب من جانب جمهور النادي التونسي. 

ووضع الأهلي قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تحقيق الفوز على الترجي التونسي في ملعبه ووسط جمهوره ، في المواجهة التي أقيمت على ملعب حمادة العقربي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا ، ليحتاج المارد الأحمر الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود لنهائي الأميرة السمراء، بينما يفقد الفريق الأحمر فرصته في حالة الخسارة بفارق أكثر من هدف. 

تابع موقع تحيا مصر علي