عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفراد.. تحيا مصر يكشف عقوبة الترجي بعد أحداث الشغب أمام الأهلي

جمهور الترجي التونسي
جمهور الترجي التونسي

كشف ‏مراقب المباراة المغربي في تصريح حصري، معلق على أحداث ما قبل مباراة الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعن العقوبات التي سيتم تغريم النادي بها في الفترة القادمة، ويستعرض تحيا مصر تصريحات مراقب المباراة.

قال: “ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “‏الكاف” سيعاقب الترجي خلال أيام بسبب الأعداد الزائدة”.

وأضاف: “ودخول الشماريخ وخروج بعض جمهور الترجي عن النص”.

والعقوبة: “‏والعقوبة قد تصل للحرمان من الجماهير أو نقل مبارتين مع غرامة مالية” .

نتيجة مباراة الأهلي والترجي

حقق النادي الأهلي فوزا هاما على حساب الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادة العقربي برادس ، ليصبح الفوز اليوم هو الخامس للمارد الأحمر في رادس ، ليكرس الفريق الأحمر المقولة الخالدة لجمهور القلقة الحمراء «أفريقيا تعرف أمجاده» ويستعرض تحيا مصر أهم تلك المواجهات. 

فاز الأهلي على الترجي في 5 مباريات بملعب الفريق التونسي في رادس ، كان أخرها مواجهة اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية ، بينما المارد الأحمر الفوز له في ملعب الفريق المنافس في عام 2012 بنهائي البطولة. 

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي 

ضاعف الأهلي الفوز الثاني علىى الترجي في تونس في عام 2015 ببطولة الكونفيدرالية بهدف نظيف ضمن منافسات دور المجموعات ، وكرر المارد الأحمر الفوز عام 2017 بهدفين مقابل هدف في إياب دور الثمانية من دوري الأبطال. 

وعزز الأهلي تفوقه على الترجي التونسي بالفوز الرابع عام 2018 بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب النادي التونسي ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا ، قبل أن يكرر المارد الأحمر الفوز الخامس في ذهاب نصف نهائي الأبطال. 

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، أحمد رمضان "بيكهام"، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي، محمود "كهربا"، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، جونيور أجاي.

الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن، ووالتر بواليا.  

تابع موقع تحيا مصر علي