عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عبد العزيز: أمر محرج للغاية على التبرعات التي تأتي للزمالك

خالد عبد العزيز-أرشيفية
خالد عبد العزيز-أرشيفية

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، أن الرد على تبرع الجماهير لنادي الزمالك أمر محرج للغاية ومن الصعب التحدث عنه، ويستعرض تحيا مصر أبرز تصريحات خالد عبد العزيز، عن نادي القلعة البيضاء وتبرعغات النادي في الفترة الحالية .

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية ": "أن قانون الرياضة الذي تم إعدادة في عام 2017 كان مبني على 4 محاور رئيسية من أجل وجود الإستفادة لأندية الدوري المصري".

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين: تطورات دخول الجماهير في مباراة الترجي.. ومستجدا ملف «رحيمي».. واحتفال حسين الشحات بعيد ميلاده

وأكمل:"الرياضة دائما نشاط أهلي وليس نشاط حكومي ولا تستطيع الحكومات التدخل في قرارات الرياضة المصرية نهائيا، وللحكومة الإهتمام بالرياضة داخل المدارس والجامعات التابعة لوزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي".

الجمعيات العمومية

وأردف:"الأمر الثاني هو الجمعيات العمومية للأندية والهيئات الرياضية هي التي تتحكم في الإنتخابات التي يتم إجرائها داخلها وأيضا الملفات الهامة التي تكون لها أهمية كبرى ومن هنا كان لابد ن إظهار دور الجمعيات العمومية للأندية والهيئات الرياضية".

شكاوي الأندية

واختتم: "تم الوضع في الإعتبار أن تكون الشكاوى الخاصة بالأندية والهيئات الرياضية بعيدة عن الحكومة لأن هذا يضر بالرياضة ويعرض الإتحادات لعقوبات وكان لابد من تسليم هذا الأمر والإنتهاء منه بطريقة جيدة أمام الجميع لوضع النقاط فوق الحروف".

غيابات الزمالك

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين المستبعدين من مباراة مصر المقاصة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر المقررة الثلاثاء المقبل، راحة غدا الإثنين من التدريبات

كما قرر كارتيرون، أن يؤدي اللاعبون المستبعدون من المباراة مرانهم يوم الثلاثاء المقبل في تمام الحادية عشرة صباحا بملعب النادي.

ويخوض 13 لاعبا من الفريق مران الثلاثاء المقبل، وهم: محمد أبو جبل وعبد الله جمعة وأيمن حفني وحميد أحداد وأسامة فيصل وسيف جعفر وحسام عبد المجيد ومحمد حسام بيسو وأحمد عيد ويوسف أسامة وحمدي علاء وأحمد زكي وسيد نيمار.

خالد أبو طيب

أعلن عمرو أدهم عضو اللجنة المؤقته التى تدير الزمالك ، عن أن الغرامة المالية الخاصة بالمغربى خالد بوطيب لاعب الفريق الذى رحل بعد قرار مجلس إدارة النادى السابق وصلت إلى ثلاثة ملايين يورو لأن اللاعب حصل على حكم بالحصول على قيمة عقده كاملا ، وذلك لأن إدارة الزمالك فسخت العقد من طرف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي