عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملخص اليوم الأثنين في بطولة اليورو 2020: هولندا والنمسا وبلجيكا والدنمارك تحجز مقاعدها في الدور الـ 16 من البطولة.. ولفتة إنسانية من منتخب هولندا

يورو 2020
يورو 2020

شهدت بطولة أمم أوروبا 2020، من نسختها السادسة عشر، اليوم الأثنين في لقاء الجولة الثالثة من المجموعة الثانية والثالثة من البطولة، على العديد من الأحداث والنتائج الحاسمة، ولفتات إنسانية في الكرة الأوروبية، في لقاء منتخب هولندا ومنتخب شمال مقدونيا، في المجموعة الثالثة.

ويستعرض تحيا مصر نتيجة أحدث لقاءات اليوم في بطولة يورو 2020، وأبرز الأحداث في المباريات من لفتات إنسانية، ونتائج حاسمة في المجموعة الثانية والثالثة، والمنتخبات المتأهلة من المجموعتين، والمنتخبات التي غادرت البطولة، بعد سقوطها في المراكز المتأخرة.

مانشيستر يونايتد يقترب من ضم أليو ديانج من الأهلي.. تفاصيل

لفتة إنسانية

أهدى جورجينيو فينالدوم قائد المنتخب الهولندى قميص "الطواحين" ويحمل اسم بانديف ورقم 122 فى إشارة إلى المباراة الدولية التى تحمل نفس الرقم والأخيرة لأسطورة مقدونيا الشمالية.

وأصبح جوران بانديف ثانى أكبر الهدافين فى تاريخ بطولة كأس الأمم الأوروبية بتسجيل هدف التعادل أمام النمسا، وسجل بانديف، لاعب جنوى الإيطالي، على ملعب بوخارست الوطني بعمر37 عاما و321 يوما.

مباراة هولندا وشمال مقدونيا

حقق المنتخب الهولندي الفوز على منتخب شمال مقدونيا بنتيجة ثلاث أهداف دون رد في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2020، ليحجز منتخب طواحين هولندا مقعد في الدور السادس عشر من بطولة اليورو 2020، بالمركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

مباراة النمسا وأوكرانيا

حقق المنتخب النمساوي الفوز على المنتخب الأوكراني بنتيجة هدف دون رد في لقاء الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من البطولة، في بطولة أمم أوروبا 2020.

جاء الهدف الوحيد في المباراة للمنتخب النمساوي في الدقيقة الواحد والعشرون من عمر المباراة عن طريق كرة مقوسة من ديفيد ألابا من ركلة ركنية من الطرف الأيسر سددها كريستوف بومجارتنر بالقدم اليمنى داخل الشباك.

مباراة روسيا والدنمارك

حقق المنتخب الدنماركي فوز قوي ومهم في المباراة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية من دور المجموعات، بنتيجة أربع هداف مقابل هدف، أمام المنتخب الروسي، ويستعرض تحيا مصر أبرز أحداث اللقاء بين الفريقين.

مباراة بلجيكا وفنلندا

حسم المنتخب الهولندي صدارة المجموعة الثانية، بعد تحقيق الفوز على المنتخب الفنلندي، بمنتيجة هدفين دون رد، في لقاء الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2020، ويحجز مقعد في الدور الستة عشر من بطولة يورو 2020.

تابع موقع تحيا مصر علي