عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العطلة مستمرة.. محمد صلاح يستمتع بالإجازة «صور»

تحيا مصر

نشر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، صورة جديدة له خلال الإجازة التى يقضيها، ويظهر في الصورة مداي شدة تفكيرة في امراً ما”.

 

ويتواجد محمد صلاح، خلال الأيام الجارية في مصر، لقضاء العطلة الصيفية، بعدما انتهت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» التي توج بلقبها مانشستر سيتي، وحل فيها ليفربول ثالثًا بجدول الترتيب.

تصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة أسعار الفريق الإنجليزي ليفربول، بعد نهاية موسم 2020 / 2021، بالرغم من موسم سئ للفريق، وجاء في الصدارة بسبب أهدافة الحاسمة وتعديل موقف فريقة في جدول ترتيب الدوري الممتاز في نهاية الموسم، وإنضمامه للمراكز الأربعة الأوائل في الدوري.

ترتيب أول ثلاث مراكز قيمة في ليفربول

احتل محمد صلاح المركز الأول برصيد 12.5 مليون جنيه سترليني.

وجاء في المركز الثاني الإنجليزي ألكسندر أرنولد، وبجنابه البرتغالي ديجو جوتا برصيد 7.5 مليون جنيه سترليني.

وجاء في المركز الثالث الإسكوتلندي أندري روبيرتسون برصيد 7 مليون جنيه سترليني.

ارقام محمد صلاح مع ليفربول

حقق محمد صلاح العديد من الألقاب الفردية والبطولات الجماعية منها حصد لقب أفضل لاعب بإفريقيا ، وهدف الموسم الإنجليزي بالإضافة لهداف الدوري الإنجليزي حتى أصبح الهداف التاريخي للريدز  في دوري الأبطال برصيد 28 هدف. 

وحصد محمد صلاح، لاعب ليفربول والمنتخب الوطني جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، المُقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بعد منافسة شرسة مع لاعبي البريميرليج.

تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي.. تفاصيل

وحصل محمد صلاح على الجائزة بتصويت من الجماهير كأعلى نسبة تصويت وذلك بعد منافسة عالية مع العديد من لاعبي الدوري الإنجليزي.

يعد محمد صلاح أول لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفًا فأكثر في 3 مواسم، وهو ثاني أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 29

احتفل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر بذكرى عيد ميلاده التاسع والعشرون مع عدد من زملائه وأصدقائه أبرزهم زميله في منتخب مصر أحمد حسن كوكا لاعب نادى سبورتينج براجا البرتغالى، ويستعرض تحيا مصر احتفالات صلاح مع زملائه. 

تابع موقع تحيا مصر علي