عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الربان عمر المختار صميدة فى ضيافة تحيا مصر.. اليوم

تحيا مصر

يستضيف موقع تحيا مصر، الربان عمر المختار صميدة، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس حزب المؤتمر، اليوم الثلاثاء، لمناقشة أبرز القضايا والملفات السياسية والبرلمانية التى تشغل الرأى العام.

رئيس حزب المؤتمر فى ضيافة تحيا مصر

ويأتى هذا اللقاء فى إطار، مواصلة موقع تحيا مصر برئاسة تحرير الكاتب الصحفي عمرو الديب، عقد لقاءاته مع نواب مجلس الشيوخ، فى ضوء ما يتم بأروقته من مناقشات لملفات تهم المواطن والوطن، حيث يستضيف الربان عمر مختار صميدة، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس حزب المؤتمر.

ومن المقرر أن يتناول اللقاء الذى سيديره مدير التحرير، محمود فايد، آخر المستجدات المتعلقة بالساحة السياسية، ودور مجلس الشيوخ فى إثراء الحياة البرلمانية والسياسية، وأيضًا للحديث عن ثورة الثلاثين من يونيو وما حققته الدولة المصرية من إنجازات فى المجالات المختلفة، ولطرح رؤية الحزب المستقبلية حول الانتخابات المحلية.

الربان عمر مختار صميد، هو رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس الشيوخ، ويعد من القيادات الحزبية الداعمة للشباب، حيث أنه أكد فى أكثر من لقاء على أن مصر الحديثة لن يبنيها إلا سواعد أبنائها المخلصين، مطالبا الشباب بضرورة العمل الجاد لدفع عجلة الإنتاج وصولا للتقدم الاقتصادى الذى تسعى إليه القيادة السياسية .

تابع موقع تحيا مصر علي