عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعم من لاعبي الأهلي لعماد متعب «صور»

تحيا مصر

حرص لاعبي الأهلي على دعم مهاجم النادي الأهلي السابق والمنتخب الأول للمنتخب الوطني، وجاء ذلك في ظهور لاعبي الأهلي في صورة مع قميص النادي اللاعب برقمه في الفريق سابقاً، ويستعرض تحيا مصر صورة الدعم من قبل لاعبي الأهلي.

نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي صورة ظهر فيها رامي ربيعة مدافع الفريق، ومحمد الشناوي الحارس الأول، وسعد سمير مدافع الفريق، وأيمن أشرف الظهير الأيسر، ووليد سليمان صانع الألعاب، ومحمد شريف مهاجم الفريق، بقميص عماد متعب المهاجم الصريح للنادي الأهلي السابق. 

 

 

 

رئيس نادي نجوم المستقبل 

وكان محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل أكد أنه لا يوجد مانع في انتقال اللاعب كريم فؤاد لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل ، لكن لا يوجد أي شئ يخص حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الموسم المقبل. 

وكشف الطويلة خلال الأيام الماضية أن نادي النجوم لا يمانع  الانتقال لصفوف النادي الأهلي وهناك بعض المحادثات بين الطرفين لكن حتى الأن مازلنا نتحدث حول امكانية انتقال اللاعب او من عدمة. 

قصة انتقال كريم فؤاد للنادي الأهلي.. تصريحات الطويلة تقرب اللاعب من الأحمر.. وغموض موقف القلعة الحمراء

وتابع أن نجوم المستقبل لن يقف أمام رغبة اللاعب في الانتقال لصفوف القلعة  الحمراء لكن لابد وأن يحدث ذلك في قنوات شرعية وبما يحقق المصلحة العامة للجميع.

انتقال كريم فؤاد 

هناك تضارب كبير في التصريحات فيما يخص انتقال كريم فؤاد لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة ، حيث لم يؤكد أي شخص مسئول داخل جدران المارد الأحمر التفاوض بين اللاعب والنادي، وهذا متعارض مع رئيس نادي  النجوم الذي أكد التفاوض بين الطرفين ، قبل أن يخرج رئيس نادي إنبي والذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب ، قادما من صفوف نادي نجوم المستقبل على سبيل الإعارة، كاشفا أنه لا توجد أي معلومات لديهم.   

كريم فؤاد

مميزات كريم فؤاد هو أنه يلعب بقدمه اليمنى وقدمه اليسرى، وبذلك فهو يسهل كثيرا على المدير الفني الذي يلعب تحت قيادته، فيمكن للمدير الفني توظيفه كظهير أيمن أو ظير أيسر، وأعاره فريق نجوم المستقبل إلى نادي إنبي، وتألق مع الفريق البترولي  في مركز الظهير الأيسر، ولكن لم يفعلوا بند أحقية الشراء، حيث انتهت المدة المسموح لفريق إنبي تفعيل بند الشراء يوم 30 مايو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي