عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«يورو 2020»: التشكيل الرسمي لمنتخبي إنجلترا والتشيك

منتخب إنجلترا-أرشيفية
منتخب إنجلترا-أرشيفية

أعلن الإنجليزي ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الوطني عن تشكيل فريق منتخب بلاده في مباراة اليوم، أمام المنتخب التشيكي في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة، من بطولة أمم أوروبا 2020، ويستعرض تحيا مصر تشكيل المنتخبين في المباراة.

شهد تشكيل المنتخب الإنجليزي على عودة مدافعه هاري ماجوير لاعب فريق مانشستر يونايتد، بعد غيابه عن صفوف الفريق في المبارتين السابقتين في البطولة.

وجاء تشكيل إنجلترا كالتالي:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد .

في الدفاع: لوك شاو- هاري ماجواير- جون ستونز- كايل ووكر .

في الوسط: كالفين فيليبس- ديكلان رايس- بوكايو ساكا .

بشرى سارة لجمهور الأهلي قبل لقاء الترجي التونسي بالقاهرة

في الهجوم: جاك جريليش- هاري كين- رحيم سترلينج .

فيما يخوض منتخب التشيك المباراة بذات التشكيل الذي واجه به منتخب كرواتيا في اللقاء السابق، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة اليورو 2020.

أما تشكيل التشيك جاء كالتالي:

في حراسة المرمى: توماس فاكليك .

في الدفاع: يان بوريل- توماس كالاس- أوندريج سيلوستكا- فلاديمير كوفال .

في الوسط الدفاعي: توماس سوسيك- توماس هولز .

في الوسط الهجومي: فلاديمير داريدا- ياكوب يانكتو- لوكاس ماسوبوست .

في الهجوم: باتريك شيك .

بطولة يورو 2020

وتشهد بطولة "يورو 2020" هذا الموسم تنظيما استثنائيا على مدار تاريخها، حيث يشارك في البطولة 24 منتخب، وتقام في 11 دولة أوربية مختلفة، وذلك احتفالا بمرور 60 عام على بداية إنطلاق أول نسخة من البطولة في ثوبها الأول، وتقسم المنتخبات على 6 مجموعات، كل مجموعة تضم 4 منتخبات، ويتأهل أول ووصيف المجموعات الـ6، إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، بالإضافة إلى تأهل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

ملاعب مباريات اليورو 2020

وتقام مباريات بطولة الامم الأوربية هذا العام في عدة دول مختلفة، حيث تلعب في مدينة "أمستردام" بهولندا، ومدينة "باكو" بأذربيجان، ومدينة "بلباو" بإسبانيا، ومدينة "بوخارست" برومانيا، ومدينة "بودابست" بالمجر، ومدينة "كوبنهاجن" بالدنمارك، ومدينة "جلاسكو" باسكتلندا، كما تقام في مدينة "ميونخ" بألمانيا، بالإضافة إلى مدينة "بطرسبورج" بروسيا، ومدينة "روما" بإيطاليا، والتي أقيمت بها المباراة الافتتاحية، ومدينة "لندن" بإنجلترا. ومن المقرر أن يستضيف ملعب ويمبلي مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي