عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راحة سلبية للزمالك بعد الفوز على المقاصة بكأس مصر

الزمالك أرشيفية
الزمالك أرشيفية

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأربعاء بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وينشر تحيا مصر أحداث القلعة البيضاء لحظة بلحظة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل بملعب النادي، استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم ٢٨ يونيو الحالي في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

نشرة أخبار الأهلي اليوم :: تفاصيل انتقال كريم فؤاد لصفوف المارد الأحمر.. ورفض عروض ديانج.. وعودة الفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي

وتأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر لمواجهة فريق أسوان وذلك بعد الفوز على المقاصة بهدفين سجلهما يوسف أوباما.

الهدف الأول للزمالك

جاء الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة السابعة والخمسون الهدف الأولي عن طريق يوسف أوباما من خلال عبدالشافي أرسل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار وصلت لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء فهيئها بصدره لأوباما الذي سددها داخل الشباك.

الهدف الثاني للزمالك

سجل يوسف أوباما الهدف الثاني في المباراة، وفي رصيده في اللقاء، في الدقيقة الواحد والستون من عمر المباراة من خلال محمد عبد الشافي أرسل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها أوباما برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس داخل الشباك.

منع فرجاني ساسي من التجديد مع القلعة البيضاء

وكتب فرجاني ساسي علي صفحته : دى واحده من الحقائق ال اتكلمت عنها… ، في إشارة لحديث ايمن عبد العزيز في أحد القنوات التونسية والتي يتضمن الفيديو الخاص بة تأكييد ان اللاعب كان قريبا من التوقيع علي عقود التجديد لولا تدخل طارق حشيش وإبراهيم عبد الله عضوي اللجنة التنفيذية السابقة وقام بمعرقلة التجديد بعد إخباره بعدم تواجد أموال داخل القلعة البيضاء.

تعليق إبراهيم عبدالله على تصريحات ساسي 

وعلق إبراهيم عبدالله عضو اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك على تصريحات أيمن عبدالعزيز مسئول الأبيض السابق والذي أستند عليها فرجاني ساسي وأكد أن تلك الواقعة هي سبب من أسباب عدم التجديد للقلعة البيضاء. 

وأكد إبراهيم عبدالله في تصريحات يرصدها تحيا مصر أنه لم يسبق وأن ألتقى مع فرجاني ساسي سواء داخل القلعة البيضاء أو خارجها ، وأنه لم تربطه علاقة باللاعب سوى الاجتماع مع وكيله في تونس على هامش مباراة الترجي التونسي في إطار مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي