عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«يورو 2020»: كرواتيا تسحق اسكتلندا بثلاثية وتحتل وصافة المجموعة

لوكا مودريتش-أرشيفية
لوكا مودريتش-أرشيفية

انتهت احداث مباراة منتخب كرواتيا، ومنتخب اسكتلندا بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، لصالح كرواتيا، في لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة من بطولة أمم أوروبا 2020، ويستعرض تحيا مصر أبرز احداث اللقاء بين الفريقين.

جاء الهدف الأول في المباراة في الدقيقة السابعة عشر من عمر المباراة عن طريق نيكولا فلاسيتش، من خلال كرة عرضية من جهة اليمين مهدها رإيفان بيريسيتش بشكل رائع إلى نيكولا فلاسيتش المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة أرضية سكنت أسفل يمين المرمى.

الهدف الثاني 

جاء الهدف الثاني في المباراة لصالح المنتخب الاسكتلندي في الدقيقة الثانية والأربعون من عمر المباراة من خلال تسديدة من كالوم مكجريجور لاعب منتهب اسكتلندا من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى أسفل يمين المرمى.

نشرة أخبار الأهلي اليوم :: تفاصيل انتقال كريم فؤاد لصفوف المارد الأحمر.. ورفض عروض ديانج.. وعودة الفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي

وجاء الرد من المنتخب الكرواتي في الدقيقة الثانية والستون من عمر المباراة عن طريق لوكا مودريتش من خلال تسديدة رائعة بوجه القدم اليمنى الخارجي من لوكا مودريتش سكنت أقصى يمين المرمى.

الهدف الثالث

سجل المنتخب الكرواتي الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة السابعة والسبعون من عمر المباراة عن طريق إيفان بريسيتش من خلال ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها لوكا مودريتش عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إيفان بيريسيتش برأسية من على القائم القريب سكنت يمين المرمى.

تشكيل منتخب كرواتيا:

في حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش

في الدفاع: يوشكو جفارديول- دوماجوج فيدا- ديان لوفرين- سيمي فرساليكو

في الوسط: لوكا مودريتش- مارسيلو بروزوفيتش- ماتيو كوفاسيتش

في الهجوم: إيفان بيريسيتش- نيكولا فلاسيتش- برونو بيتكوفيتش

يدخل المنتخب الإسكتلندي المباراة بتشكيل قوي أمام المنتخب الكرواتي، في محاولة الفوز وخطف ثلاث نقاط وتعزيز موقفه في المركز الثاني من المجموعة:

تشكيل منتخب اسكتلندا :

في حراسة المرمى: ديفيد مارشال

في الدفاع: كيران تيرني- جرانت هانلي- سكوت مكتوميناي

في الوسط: أندرو روبرتسون- ستيفن أودونيل- سيتوارت أرمسترونج- كالوم مكجريجور- جون ماكجين

في الهجوم: تشي أدامز- ليندون ديكيس

تابع موقع تحيا مصر علي