عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر المختار بندوة تحيا مصر: ثورة 30 يونيو طلبت قائد.. وشهدت تكاتف من الجميع لأجل مصر

تحيا مصر

قال الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ، أن تنسيقية شباب الاحزاب، ساهمت في عمل حالة سياسية جديدة بالشارع المصري، مشيدا بأداء شبابها داخل مجلس النواب والشيوخ، حيث أنهم عند الحديث أو التعامل داخل المجلس، يكون التعامل بحرفية وليس بعشوائية.

 

 

 

تحيا مصر يرصد حوار النائب عمر المختار صميدة في ندوة تحيا مصر

ولفت الربان عمر مختار صميدة خلال لقاءه بندوة تحيا مصر، أن حزب المؤتمر من أوائل الأحزاب الذي قامت بعمل إتحادات للشباب ثم بعد ذلك انتهجت الاحزاب الاخرى هذا الامر، موضحا أن الشباب اصبح لهم كيان ومسار خاص بهم، أتاح لهم القدرة على الحديث بشكل جيد وافضل عن السابق.

 

وأكد عضو مجلس الشيوخ أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة حقيقية، لانها جاءت بعد معاناة شعب أثبتت أن الشعب قادر على تحديد مصيره، موضحا أن الصورة التي خرجت بها أبهرت العالم حيث أنها ثارت على اشكال الظلم والفساد وكانت ضد تغيير الهوية الوطنية.

 

وأشار النائب عمر المختار صميدة إلى أن ثورة 30 يونيو طلبت قائد قادر على تحقيق حلمها، حيث أن الإخوان أستولوا على السلطة بعد 2011، ولكن 30 يونيو قامت من اجل الخروج من هذه المرحلة الصعبة التي شهدتها الدولة حينئذ والحصول على قائد كبير بحجم الدولة المصرية، والقيادة ترسمت في شخصية القائد عبد الفتاح السيسي، وقام الشعب بتفويضة، ثم بعد ذلك ساد الامل لدى المصريين.  

 
 
تابع موقع تحيا مصر علي