عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مجاهد: مباراة الأهلي والترجي التونسي بدون جمهور.. تفاصيل

أحمد مجاهد - أرشيفية
أحمد مجاهد - أرشيفية

أكد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وصول رد من وزارة الداخلية برفض طلب النادي الأهلي بحضور جماهيره أمام الترجي التونسي السبت المقبل، ويستعرض تحيا مصر تصريحات رئيس الجبلاية، حول موقف الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي والترجي بلقء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أملاً في الوصول إلى المباراة النهائية للموسم الثاني توالياً.

نشرة أخبار الأهلي اليوم :: تفاصيل انتقال كريم فؤاد لصفوف المارد الأحمر.. ورفض عروض ديانج.. وعودة الفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي

 وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية :"تقدمنا بطلب النادي الأهلي إلى الجهات الأمنية حول حضور عدد من الجماهير أمام الترجي، لكن وصلنا الرد بالرفض".

وأضاف مجاهد :"أرسلنا الرد الأمني إلى النادي الأهلي، قد تكون الرؤية أكثر وضوحاً لدى الأمن، وقد تكون هناك أسباب صحية أيضاً وراء القرار، وفي النهاية وزير الشباب والرياضة على دراية بكافة التفاصيل".

رد الأمن 

وأنهى مجاهد :"إذا كانت الظروف تسمح بحضور الجماهير، بالتأكيد الأمن كان سيوافق على ذلك، وندعم النادي الأهلي من أجل التأهل إلى النهائي وتحقيق اللقب".

وخاض الأهلي مواجهة الذهاب ضد الترجي في ملعب رادس بتونس بحضور جماهيري، لينجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف ليصبح أقرب إلى المباراة النهائية من منافسه حتى الآن.

انتقال كريم فؤاد 

هناك تضارب كبير في التصريحات فيما يخص انتقال كريم فؤاد لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة ، حيث لم يؤكد أي شخص مسئول داخل جدران المارد الأحمر التفاوض بين اللاعب والنادي، وهذا متعارض مع رئيس نادي  النجوم الذي أكد التفاوض بين الطرفين ، قبل أن يخرج رئيس نادي إنبي والذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب ، قادما من صفوف نادي نجوم المستقبل على سبيل الإعارة، كاشفا أنه لا توجد أي معلومات لديهم.   

كريم فؤاد

مميزات كريم فؤاد هو أنه يلعب بقدمه اليمنى وقدمه اليسرى، وبذلك فهو يسهل كثيرا على المدير الفني الذي يلعب تحت قيادته، فيمكن للمدير الفني توظيفه كظهير أيمن أو ظير أيسر، وأعاره فريق نجوم المستقبل إلى نادي إنبي، وتألق مع الفريق البترولي  في مركز الظهير الأيسر، ولكن لم يفعلوا بند أحقية الشراء، حيث انتهت المدة المسموح لفريق إنبي تفعيل بند الشراء يوم 30 مايو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي