تسبب حريق مبنى أرشيف مجلس الدولة فى الدقى بمحافظة الجيزة منذ قليل بظهور كثافات مرورية بالشوارع المؤدية إلى شار

تحيا مصر,الحماية المدنية,حوادث تحيا مصر,أهم الاخبار,مدير أمن الجيزة,حريق مبنى مجلس الدولة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 06:30

حوادث

حريق مبنى مجلس الدولة

كثافات مرورية عالية بالشوارع المؤدية إلى شارع أحمد نسيم وكورنيش النيل

05:49 م - الأربعاء 23 يونيو 2021
كثافات مرورية

تسبب حريق مبنى أرشيف مجلس الدولة فى الدقى بمحافظة الجيزة،  منذ قليل ، بظهور كثافات مرورية بالشوارع المؤدية إلى شارع أحمد نسيم وكورنيش النيل وميدان النهضة ، وسط تواجد رجال المرور للعمل على سحب الكثافات المرورية اثناء قيام عمليات السيطرة على الحريق.

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل حريق داخل مبنى مجلس الدولة في الدقي 

كان انتقل اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة،  اليوم الاربعاء، إلى موقع حريق مبنى أرشيف مجلس الدولة، لمتابعة عمليات السيطرة على الحريق، وسط محاولات رجال الحماية المدنية من القيام بعمليات السيطرة على الحريق.

 

تفاصيل الحريق  الجدير بالذكر اندلع حريق داخل مبنى أرشيف مجلس الدولة بشارع أحمد نسيم  في منطقة الدقى  بمحافظة الجيزة،  منذ قليل، وانتقلت قوات الحماية المدنية لمحاولة السيطرة عليه.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، قد تلقت بلاغًا يفيد بإندلاع حريق داخل مبنى فى منطقة الدقى ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق. ويجرى فرض كوردون أمنى  في محيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده تمهيدا للسيطرة عليه.

محافظة قنا 

وفى سياق أخر دفعت إدارة الحماية المدنية بقنا، منذ قليل ، بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق في أعلى سطح ٣ منازل بقرية الحلفاية قبلي بنجع حمادي.

كواليس الحريق 

وكان تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد بنشوب حريق في سطح ٣ منازل بقرية الحلفاية قبلي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتبين تلفيات في مخلفات زراعية فوق الأسطح، دون أن يسفر عن أى خسائر في أرواح بشرية.

تابع موقع تحيا مصر علي