علم تحيا مصر من مصادر داخل نادي الزمالك عن إنتظار النادي الرد النهائي للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لل

الزمالك,الأهلي,تحيا مصر,طلائع الجيش,عمرو جمال

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 30 يوليو 2021 - 00:22

رياضة

انفراد.. الزمالك ينتظر رد كارتيرون لضم لاعب الأهلي

09:54 م - الأربعاء 23 يونيو 2021
الزمالك أرشيفية

علم تحيا مصر من مصادر داخل نادي الزمالك، عن إنتظار النادي الرد النهائي للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء، حول حسم وضم عمرو جمال لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب نادي طلائع الجيش حالياً، ويستعرض تحيا مصر عقد ومسيرت عمرو جمال في هذا الموسم.

تتسلط الأضواء من قبل القلعة البيضاء على عمرو جمال في صفوف طلائع الجيش، بعد تقديم موسم قوي مع فريقة في الدوري في هذا الموسم، ويزيد لمعان في أعينهم بعد الكشف عن عقده والذي ينتهي في نهاية الموسم ويصبح اللاعب حر، ولكن ينتظر الزمالك الرد النهائي للمدير الفني باتريس كارتيرون في ضم اللاعب.

نشرة أخبار الزمالك اليوم الأربعاء: موعد عودة فرجاني ساسي.. تبرع «القاضية ممكن» لنادي الزمالك..و«زيزو» يثير الجدل في القلعة البيضاء

ينتهي عقد عمرو جمال مع فريقه الحالي طلائع الجيش في نهاية الموسم، ويستطيع اللاعب بعد ذلك الإنتقال إلى أي نادي يرغب في الإنضمام إليه اللاعب في عقد حر بدون أي قيود.

عمرو جمال مع طلائع الجيش

شارك الدولي المصري لاعب فريق طلائع الجيش ولاعب المنتخب السابق، مع فريقة في هذا الموسم في 24 مباراة في الدوري الممتاز، وإستطاع أن يسجل من خلالها 9 أهداف، وشارك في بطولة كأس مصر في مباراة وحيده وإستطاع أن يسجل من خلالها هدف وحيد.

زيزو يوافق على تجديد عقده مع الزمالك والجماهير تترقب الإعلان الرسمي

تترقب جماهير القلعة البيضاء إعلان اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب عن تمديد تعاقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروى خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة بعد أن تم تواصل الطرفان لاتفاق حول كافة بنود التعاقد الجديد الذى سيتم توقيعه. 

عقد زيزو مع الزمالك

وعلم تحيا مصر  أن المبلغ مقسم لـ  ٣٠٠ الف يورو مستحقاته المتأخرة و٤٠٠ الف يورو تم خصمهم من عقده  بسبب ضرائب الرسوم والتنمية وهى عبارة عن ١٠٪ من قيمة عقد اى لاعب يحصل على أكثر من عشرة ملايين جنيه بالموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي