عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمصر المقاصة

الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية في الخامسة مساءً اليوم الخميس على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويرصيد تحيا مصر موعد تدريبات الزمالك:

وحصل لاعبو الزمالك على راحة سلبية بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد والتأهل لنصف نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك و الاتحاد فى ثالث جولات نهائى دورى السلة رجال

ويستعد الفريق لمواجهة مصر للمقاصة المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك ضد المقاصة

فاز الزمالك على مصر المقاصة بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء الدور الربع نهائي لبطولة كأس مصر، ليحجز فريق القلعة البيضاء مركز في المراكز الأربعة في الدور النصف نهائي للبطولة، في لقاء شهد عليه ستاد السويس الجديد.

الهدف الأول في المباراة

جاء الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة السابعة والخمسون الهدف الأولي عن طريق يوسف أوباما من خلال عبدالشافي أرسل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار وصلت لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء فهيئها بصدره لأوباما الذي سددها داخل الشباك.

الهدف الثاني في المباراة 

سجل يوسف أوباما الهدف الثاني في المباراة، وفي رصيده في اللقاء، في الدقيقة الواحد والستون من عمر المباراة من خلال محمد عبد الشافي أرسل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها أوباما برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس داخل الشباك.

تشكيل الزمالك أمام مصر المقاصة 

في حراسة المرمى : محمود جنش .

في خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود الونش – محمد عبد الغني  – حمزة المثلوثي .

في خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي .

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري .

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 58 نقطة.

زيزو

وتترقب جماهير القلعة البيضاء إعلان اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب عن تمديد تعاقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروى خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة بعد أن تم تواصل الطرفان لاتفاق حول كافة بنود التعاقد الجديد الذى سيتم توقيعه.

وكانت لجنة إدارة الزمالك عقدت جلسة للتفاوض مع "زيزو" فى حضور والده الذى أك أن اللاعب لم يفكر فى مغادرة الزمالك والانضمام للأهلي، حيث يطمح اللاعب فى أن يكون خلال المواسم المقبل أحد أهم لاعبي القلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي