عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلة الزمالك تخطف فوز ثمين من الاتحاد السكندري في دوري السوبر

الزمالك أرشيفية
الزمالك أرشيفية

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 74-69 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، ضمن ثالث مواجهات الفريقين بمنافسات الدور النهائي من دوري السوبر، بنظام Best of 5، ويستعرض تحيا مصر أبرز أحداث المباراة بين الفريقين.

وتقام منافسات “البلاي أوف” في دوري سوبر كرة السلة بنظام الخمس مباريات، وحال فوز أى الفريقين بثلاث مباريات يتوج بلقب البطولة.

نشرة أخبار الزمالك اليوم الخميس: كارتيرون يجتمع باللاعبين.. وشيكابالا يثير الجدل.. وأزمة إذاعة مباراة مصر المقاصة.. وظهور نجل طارق حامد

وقدم الزمالك مباراة قوية وسيطر الفريق على معظم فترات اللقاء الذي شهد تألق أكثر من لاعب من فريق الزمالك بخلاف التفوق الفني والأداء الخططي خاصة في غلق المنطقة الدفاعية تحت السلة.

نتيجة الأشواط

وشهدت المباراة إثارة من جانب الفريقين و تقدم الاتحاد السكندري في الفترة الأولى من المباراة بنتيجة 20 - 12 قبل أن يتقدم الزمالك في الفترة الثانية بنتيجة 34 - 28، أما الفترة الثالثة فشهدت استمرار تقدم الزمالك 50 - 46 ، إلى أن أنهى الأبيض المباراة في الفترة الرابعة بنتيجة 74 - 69 ويحسم بها اللقاء .

الزمالك متقدم

وكان الزمالك قد خسر أول مواجهة بنتيجة ٨٣ / ٥٦ قبل أن يفوز على الاتحاد السكندري في ثاني مباراة بنتيجة ٨٠ / ٧٠ بخلاف فوزه اليوم لتصبح النتيجة الإجمالية بين الفريقين تقدم الزمالك في المواجهات ٢ / ١، ويتبقي على حسم البطولة جولتين .

ويقود الفريق الإسباني أجوستى بوش ويعاونه كل من ياسر عبد الوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيب الفريق.

 بنود اتفاق أشرف بن شرقي للتجديد مع الزمالك

يستعد نادي الزمالك لتجديد عقد اللاعب أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء ، في إطار حرص الفارس الأبيض استمرار القوام الأساسي بالنادي خاصة بعد أنباء رحيل فرجاني ساسي.

مصر المقاصة يرفض إذاعة مباراة الزمالك بالدوري

كشف عصام سراج مدير التعاقدات والتسويق داخل نادي مصر المقاصة عن ازمة قد تحدث خلال الساعات المقبلة بسبب مستحقات النادي لدى الشركة الراعية والتي قد يترتب عليها عدم إذاعة مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في الدوري

وقال عصام سراج في تصريحات يرصدها تحيا مصر : "خاطبنا الشركة الراعية  بريزنتيشن واتحاد الكرة بشأن مستحقات الفريق للشركة ، وكذلك أخبرناهم أن المباراة لن تذاع"

تابع موقع تحيا مصر علي